كارفاخال: لا أحد فوق الرئيس.. ولن ألعب لفريق غير ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارفاخال خلال تجديد عقده مع ريال مدريد
كارفاخال خلال تجديد عقده مع ريال مدريد
دبي-- الشرق

أشاد الظهير الأيمن الدولي الإسباني داني كارفاخال بالعمل الكبير الذي يقوم به رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، خلال مقابلة مع موقع The Athletic الأميركي، نشرته صحيفة آس الإسبانية صباح اليوم الأربعاء.

اللاعب الأساسي في صفوف ريال مدريد ومنتخب إسبانيا استعرض الوضع الحالي للنادي الملكي ولمنتخب لاروخا، وتحدث بطريقة مميزة عن رئيس الريال فلورنتينو بيريز، واصفاً إياه بأفضل رئيس، في دعم صريح لاستمراره قبل أشهر معدودة من الانتخابات الجديدة في النادي.

وقال داني كارفاخال في الحديث المطول الذي تناقلته الصحف الإسبانية: "بيريز أفضل رئيس، فهو يكرس حياته لتحسين وتطوير ريال مدريد مثل المدينة الرياضية وملعب سانتياغو برنابيو، كما وفر ميزانية دائمة لإجراء التعاقدات، إنه القائد والرئيس المطلق للنادي. من المهم جدًا ألا يكون أحد فوق الرئيس كي يبقى عمله في ريال مدريد رائعًا".

أضاف لاعب ليغانيس وباير ليفركوزن السابق "لدي عقد حتى الصيف المقبل، في الوقت الحالي، لا أفكر في الرحيل، لكن عندما أقرر عدم التواجد في ريال مدريد لن ألعب في أوروبا ما يقلل الخيارات بشكل كبير. الولايات المتحدة أم قطر أم الجزيرة العربية؟ هل ستكون واحدة من هذه الخيارات الثلاثة؟ العلاقة التي تربطني بالنادي شفافة للغاية وواضحة. إذا وافق النادي على استمراري، آمل أن أبقى هنا لسنوات عديدة".

بعد تعرض ريال مدريد لتعادلين أمام مايوركا ولاس بالماس في الليغا والتأخر عن برشلونة متصدر الليغا بفارق 4 نقاط، تحدث كارفاخال عن الوضع الحالي لفريقه قائلاً "لقد كان تغييرًا مهمًا بعد رحيل توني كروس وناتشو وخوسيلو".

أوضح داني "مع وصول كيليان مبابي كان يجب أن يتكيف المدرب مع جميع اللاعبين الكبار الذين لدينا. في مايوركا ولاس بالماس، افتقرنا إلى القليل من الاستمرارية في المباراة، لكننا سنحقق ذلك كما فعلنا ضد بيتيس، عندما أعطى الفريق إشارات جيدة، لقد لعبنا مباراة كاملة إلى حد ما، ومن الآن فصاعدًا، بعد عطلة المنتخب الوطني، سنضع كل قطعة من قطع اللغز في المكان الصحيح".

بعد انضمامه لمعسكر المنتخب، تطرق كارفاخال إلى علاقته بالجناح الأيمن اليافع لامين يامال، لاعب وسط برشلونة.

وقال كارفاخال في نهاية حديثه "يامال يبدو أنه لا يصدق، صغير السن للغاية لكنه بالفعل من لاعبي النخبة في ناد مثل برشلونة ومع المنتخب الوطني. لقد تأقلم بشكل جيد للغاية مع المجموعة. إنه لا يزال طفلاً، لذا عليه أن يبقى ثابتاً على الأرض".

تصنيفات

قصص قد تهمك