ليستر سيتي يفوز باستئناف ضد قرار خصم نقاط في الدوري

time reading iconدقائق القراءة - 2
شعار نادي ليستر سيتي الإنجليزي - Leicester/x
شعار نادي ليستر سيتي الإنجليزي - Leicester/x
دبي-الشرق

فاز نادي ليستر سيتي الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز بالاستئناف الذي تقدم به ضد قرار خصم للنقاط كاد يتعرض له خلال الموسم الكروي الجديد 2025/2024 بحجة خرقه للقواعد خلال الموسم الماضي.

ووجهت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليغ" اتهاماً إلى إدارة نادي ليستر سيتي بانتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

واتضح أن الاتهام تم من خلال لجنة مستقلة ليس لها اختصاص قضائي للحكم في قضية انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف (PSR)، وهو ما أكده ليستر سيتي في بيان رسمي اليوم.

قال ليستر سيتي في بيانه إنه فاز باستئناف ضد قرار كان من الممكن أن يؤدي إلى خصم نقاط بسبب انتهاك مزعوم للقواعد الربحية والاستدامة من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أضاف "كانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أحالت النادي لأول مرة إلى اللجنة المستقلة في مارس 2024، ورفضت اللجنة المستقلة الطعن الأول الذي قدمه النادي في اختصاصها القضائي للنظر في القضية".

ختم بيان ليستر سيتي الصادر اليوم "نود الترحيب بالقرار الصادر عن مجلس الاستئناف، والذي يدعم موقفنا المعلن باستمرار، وأي إجراء ضد النادي يجب أن يتم متابعته وفقًا للقواعد المعمول بها".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك