رونالدو يرفض فكرة الاعتزال الدولي: سأقرّر عندما يحين الوقت

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيانو رونالدو لدى وصوله إلى معسكر منتخب البرتغال - 2 سبتمبر 2024 - X/@Cristiano
كريستيانو رونالدو لدى وصوله إلى معسكر منتخب البرتغال - 2 سبتمبر 2024 - X/@Cristiano
دبي-- الشرق

رفض أسطورة المنتخب البرتغالي والهداف التاريخي لريال مدريد كريستيانو رونالدو، فكرة اعتزال اللعب الدولي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين، على هامش تحضيرات البلاد لخوض بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2025-24 بدءاً من هذا الأسبوع.

استبعد قائد منتخب البرتغال البالغ من العمر 39 عاماً الاعتزال الدولي أثناء حديثه مع الصحفيين في العاصمة البرتغالية لشبونة قبل مواجهة كرواتيا المقرر لها يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى من مجموعات دوري الأمم.

وأوضح رونالدو قائلاً "عندما يحين الوقت سأتخذ القرار، والأمر لن يكون بتلك الصعوبة. إذا شعرت أنني لم أعد أساهم بأي شيء مع الفريق، سأكون أول من يغادر".

واستشهد رونالدو بشكل خاص بمثال زميله بيبي كليبر الذي ظل يلعب على المستوى الدولي حتى يورو 2024 عندما بلغ عامه الـ 41.

أضاف رونالدو بقوله إن بيبي غادر من الباب الكبير بعد إعلان اعتزاله في أغسطس الماضي عن عمر 41 عاماً.

رونالدو، الذي يلعب منذ ما يقرب من عامين رفقة نادي النصر السعودي، لم يتألق في بطولة اليورو هذا الصيف، حيث لم يسجل أي أهداف واكتفى بصناعة هدف وحيد، وأهدر ركلة جزاء أمام سلوفينيا، قبل أن يخرج من ربع النهائي أمام فرنسا بركلات الترجيح 5-3 بعد فشل بلاده للمباراة الثالثة على التوالي في تسجيل أي هدف.

وعندما سئل رونالدو عن الانتقادات التي طالته خلال يورو 2024، أجاب قائلاً "لم أفكر قط في الأمر. كانت توقعات الناس للمنتخب الوطني مرتفعة للغاية".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك