ليفاندوفسكي: فزت مع فليك بكل شيء وأريد تكرار ذلك في برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
روبرت ليفاندوفسكي في مباراة برشلونة وأوساسونا بالدوري الإسباني 31-1-2024 - Barcelona/x
روبرت ليفاندوفسكي في مباراة برشلونة وأوساسونا بالدوري الإسباني 31-1-2024 - Barcelona/x
دبي-الشرق

كشف النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة الإسباني، عن طموحه مع "البلوغرانا" هذا الموسم، وعلاقته المتينة مع المدرب هانزي فليك.

وتحدث ليفاندوفسكي مع وسائل الإعلام في عدة مواضيع قبل قيادة بلاده في مباراتين أمام اسكتلندا الخميس القادم، ثم كرواتيا يوم الأحد، في افتتاح دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2025/2024.

قال ليفاندوفسكي، في تصريح نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لقد غيرت عقليتي قليلاً هذا الموسم، لأنني ما زلت أحاول استعادة القوة التي فقدتها، سأقدم كل ما في وسعي في الموسم الحالي".

ليفاندوفسكي يريد تكرار مجد بايرن ميونيخ مع فليك

عن علاقته بالمدرب فليك الذي كان يدربه في بايرن ميونيخ بين موسمي 2019-2020 و2020-21، وتُوج معه بالسداسية التاريخية في عام 2020، أكد ليفاندوفسكي على أمله في تكرار نفس المجد بقميص برشلونة.

أوضح ليفا "فزت أنا وفليك بكل شيء في كرة القدم، لقد سجلت الكثير من الأهداف، ولكن كما تعلم، كان كل شيء في الفريق الذي كان هناك مثاليًا".

أضاف "مع هانزي لعبنا كرة قدم هجومية للغاية، كنا نحاول دائماً أن نستعيد الكرة في أسرع وقت ممكن، هذا مكنا من تسجيل الكثير من الأهداف، لأننا كنا نركز على اللعب بشكل هجومي أكبر".

تابع بقوله "تسجيلي للكثير من الأهداف كان من أمر يسهل تحقيقه، سنحاول اللعب بشكل هجومي أكبر في برشلونة، وإحراز المزيد من الأهداف، مع استقبال أقل".

عين ليفاندوفسكي على تجاوز 30

بعد تسجيله 4 أهداف في أول 4 جولات في الدوري الإسباني موسم 2025/2024، أعرب المهاجم البولندي عن تفاؤله هذا الموسم بتكرار مع فعله موسم 2022-2023 عندما سجل 33 هدفاً في 46 مباراة، وأن يكون الموسم الحالي أفضل من الماضي عندما اكتفى بإحراز 26 هدفاً في 49 مباراة.

أردف ليفاندوفسكي: "بالطبع أريد تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضي بالتأكيد، لكن بالطبع سيكون هدفي تسجيل أكثر من 30 هدفاً، لا أعرف، ربما 35، يعتمد الأمر أيضاً على الفريق". 

واختتم: "لذلك آمل أن أتمكن من تحقيق ذلك، يمنحونني العديد من الفرص لتسجيل الأهداف".

تصنيفات

قصص قد تهمك