ديشان يُثني على فاعلية مبابي مع ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
كيليان مبابي يسجل هدفه الأول في الليغا مع ريال مدريد أمام ريال بيتيس 1-9-2024 - Reuters
كيليان مبابي يسجل هدفه الأول في الليغا مع ريال مدريد أمام ريال بيتيس 1-9-2024 - Reuters
دبي-الشرق

بدا ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا سعيداً برؤية كيليان مبابي يسجل الأهداف أخيراً في الدوري الإسباني مع ناديه الجديد ريال مدريد

هز مبابي شباك ريال بيتيس بثنائية مساء أمس الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، لينهى لاعب باريس سان جيرمان السابق جفافاً تهديفياً في الليغا دام لثلاث مباريات متتالية أمام مايوركا وبلد الوليد ولاس بالماس، بعدما هز الشباك في أول لقاء له في كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

قال ديشان بعد وصوله لكلير فونتين مقر المنتخب الفرنسي للاستعداد لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية موسم 2024-2025 "من الواضح أنني سعيد من أجل مبابي، هناك متطلبات عالية للغاية (في ريال مدريد) وكيليان معتاد على ذلك".

أضاف "مع تغيير النادي هناك توقعات موجودة، كارلو أنشيلوتي لم يكن قلقاً، ولم أكن قلقاً أيضاً، كيليان يسجل الأهداف دائماً، سينضم إلينا مبتسماً، مجموعة فرنسا هي أفضل عندما يكون كيليان هنا".

وبخصوص منصب مبابي في خط هجوم ريال مدريد كرأس حربة بدلاً من الجناح، أكد ديشان "سيُطلب منه أن يكون له مركز معين في ريال مدريد، على أي حال، يتمتع جميع لاعبي الهجوم دائماً بحرية كبيرة وكيليان يحتاج إليها".

ومع الاعتزال الدولي للمهاجم الصريح أوليفييه جيرو، والأداء المتفاوت لماركوس تورام وراندال كولو مواني، فضلاً عن الصعود القوي لبرادلي باركولا، فإن مبابي مرشح لأن يكون رأس حربة في المنتخب الفرنسي خلال مواجهتي إيطاليا وبلجيكا ضمن دوري الأمم الأوروبية.

تصنيفات

قصص قد تهمك