أرسنال يرفض عرضاً غير رسمي من الاتحاد لضم لياندرو تروسار

time reading iconدقائق القراءة - 2
لياندرو تروسارد لاعب أرسنال خلال مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز  -31 أغسطس 2024 - REUTERS
لياندرو تروسارد لاعب أرسنال خلال مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز -31 أغسطس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

رفض نادي أرسنال عرضاً غير رسمي من نادي الاتحاد السعودي للتعاقد مع الجناح الدولي البلجيكي لياندرو تروسار.

أكد موقع "The Athletic" أن النادي السعودي قدم عرضاً أولياً للحصول على إعارة لمدة موسم مقابل 5 ملايين يورو، مع التزام بالشراء في الصيف المقبل مقابل سعر يتراوح بين 20 إلى 25 مليون يورو.

تروسار ليس للبيع

ومع ذلك أوضح أرسنال أن اللاعب الدولي البلجيكي، البالغ من العمر 29 عاماً ليس للبيع بأي ثمن لأنه جزء أساسي من فريق ميكيل أرتيتا، حيث يمتد عقد تروسار حتى 30 يونيو 2026 في استاد الإمارات.

وقع أرسنال مع تروسار من برايتون في يناير 2023، ولعب دوراً مهماً منذ ذلك الحين، حيث سجل 19 هدفاً، وقدم 12 تمريرة حاسمة في 71 مباراة تحت قيادة المدرب أرتيتا.

مع نهاية الموسم الماضي، حل غابرييل مارتينيلي محل تروسار في التشكيلة الأساسية، حيث سجل 17 هدفاً، وقدم تمريرتين حاسمتين في 46 مباراة، مما ساهم في جعل أرسنال على بعد نقطتين من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

دخل تروسار بديلاً ليسجل الهدف الافتتاحي في الفوز 2-0 على أستون فيلا الشهر الماضي، وقال بعد الفوز "أعتقد أن الجميع يريدون بدء المباريات والاستمرارية، ومن الواضح أن الأمر متروك للاعب لكيفية الرد".

وتابع: "أريد دائماً أن أترك تأثيراً إذا كان ذلك كبديل أو كلاعب أساسي، أعتقد أنني قمت بعملي اليوم لمساعدة الفريق، وليس هناك الكثير مما يمكنني القيام به في هذا الجانب".

تصنيفات

قصص قد تهمك