بعد صيف عصيب.. غموض حول مستقبل ديكو في برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو خلال اجتماع مجلس الإدارة - 13 سبتمبر 2023 - ٌReuters
المدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو خلال اجتماع مجلس الإدارة - 13 سبتمبر 2023 - ٌReuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن الأسباب الحقيقية وراء انتشار أنباء احتمال رحيل ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة عن منصبه، بعد صيف عصيب أمضاه مع الفريق بما يتعلق بالتعاقدات.

النادي الكتالوني أصدر بياناً نفى فيه تلك التقارير، مؤكداً ثقته المطلقة في استمرار ديكو في منصبه. 

وجاء في البيان: "ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع المعلومات التي ظهرت في الأول من سبتمبر في النسخة الرقمية من إحدى الصحف، حيث تم التشكيك في استمرارية مدير كرة القدم لدينا".

ميركاتو صعب للغاية

أوردت "ماركا" أن الميركاتو الصيفي كان صعباً للغاية بالنسبة لديكو، لكونه النافذة الثالثة التي واجه فيها صعوبة من أجل إبرام التعاقدات، بسبب الوضع المالي للنادي.

كما عانى البرتغالي من ضغط كبير، حيث استدعى الوضع التخلي عن خدمات إيلكاي غوندوغان. وعلى الرغم من التعاقد مع داني أولمو، فقد واجه النادي صعوبات ليتمكن من تسجيل الدولي الإسباني.

كما أوردت الصحيفة الإسبانية أن ديكو أجرى اتصالات مع العديد من الوكلاء لمعرفة التعاقدات المحتملة التي يمكن إجراؤها، لكن في النهاية لم يتمكن النادي من حسمها بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وانتظر ديكو حلولاً لم تأت أبداً خلال الميركاتو، والآن يبقى الأمل في إبرام النادي عقود الرعاية المعلقة قبل شهر يناير، حتى يتمكن مرة أخرى من العودة للسوق الشتوي.

تصنيفات

قصص قد تهمك