هاري كين يقود بايرن للفوز على فرايبورغ في البوندسليغا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ يحتفل بتسجيل هدف في شباك فرايبورج في الدوري الألماني - 1 سبتمبر 2024 - REUTERS
هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ يحتفل بتسجيل هدف في شباك فرايبورج في الدوري الألماني - 1 سبتمبر 2024 - REUTERS
ميونيخ-رويترز

حصد بايرن ميونيخ فوزاً جديداً في مستهل مشواره بمنافسات الدوري الألماني، مساء اليوم الأحد، ليتابع تطوره مع المدرب البلجيكي فينسنت كومباني.

وكان هدف هاري كين من ركلة جزاء وهدف توماس مولر في الشوط الثاني كافيين لمنح بايرن ميونيخ النقاط الثلاث على فرايبورغ يوم الأحد.

حصل بايرن على ركلة جزاء؛ بسبب لمسة يد بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد عندما اصطدمت رأسية كين بذراع قائد فرايبورغ كريستيان غونتر.

وتقدم الدولي الإنجليزي هاري كين لتنفيذ ركلة الجزاء بنفسه، وأرسل توتنهام السابق فلوريان مولر حارس فرايبورغ في الاتجاه الخاطئ بتمويه ناجح ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى السفلية ويمنح أصحاب الأرض التقدم في الدقيقة 38.

كان الشوط الثاني أكثر هدوءاً لجمهور ملعب أليانز أرينا، حتى وصلت تمريرة سيرج غنابري العرضية إلى مواطنه توماس مولر، الذي سيطر على الكرة بشكل جميل، قبل أن يسددها في المرمى ليحقق رقمه القياسي في الظهور رقم 710 مع بايرن (اقرأ المزيد).

وحصل فرايبورغ على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن اصطدمت تسديدة ريتسو دوان بيد جواو بالينها من مسافة قريبة، لكن لوكاس هولر فشل في تحويلها لهدف.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك