محمد صلاح: أخوض موسمي الأخير مع ليفربول.. ولم أتلقَ عرضاً لتجديد عقدي

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد صلاح بعد تسجيله هدفاً لليفربول في مرمى مانشستر يونايتد - 1 سبتمبر 2024 - Reuters
محمد صلاح بعد تسجيله هدفاً لليفربول في مرمى مانشستر يونايتد - 1 سبتمبر 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعلن النجم المصري محمد صلاح أنه يخوض موسمه الأخير مع ليفربول، مشيراً إلى أن النادي لم يعرض عليه تجديد عقده الذي ينتهي عام 2025.

جاء ذلك بعدما سجل هدفاً وصنع هدفين، في فوز ليفربول على مضيفه مانشستر يونايتد 3-0 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح: "نتيجة رائعة. الجميع يعرف أن مباراة الديربي مهمة للجمهور والمدينة. نحن بحاجة إلى الاستمرار وإذا كنت تريد القتال من أجل الدوري، فعليك الفوز بكل مباراة".

وأضاف: "تمكّنت من المشاركة في (الأهداف) الثلاثة، لذلك أنا سعيد بذلك. المدرب يحبّذ أن نضغط عالياً وارتُكب خطآن وتمكّنا من استغلالهما، كان ذلك جزءاً من الخطة".

وتابع: "مع (المدرب السابق يورغن كلوب) كنا دائماً على هذا النحو لنيل الكرة في أعلى نقطة ممكنة (بالملعب). الأمر مشابه تماماً لما كان عليه الحال قبل 7 سنوات، لدى المدرب (آرني سلوت) نظامه الخاص ونحاول التكيّف معه".

وزاد النجم المصري: "أمضيت صيفاً جيداً، ووقتاً طويلاً للبقاء مع نفسي والتفكير بشكل إيجابي قليلاً، هذا آخر عام لي مع النادي وأريد الاستمتاع به. أشعر بأنني حرّ في لعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث العام المقبل".

سُئل صلاح عن كونها مباراة سهلة، فأجاب: "أتفق معك، فوجئت قليلاً. كان ممكناً أن تنتهي المباراة بخمسة أو ستة (أهداف)".

وأضاف: "يأتي المدرب الجديد بأسلوبه ويريد من الجميع التكيّف، وعقد عدة اجتماعات مع (اللاعبين البارزين)، قائلاً: عليكم تقديم مثال للاعبين الأصغر سناً".

وتابع: "كي أكون منصفاً، خضت مباراة قد تكون المرة الأخيرة (التي ألعب فيها في أولد ترافورد). لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود. الأمر لا يعود لي، بل للنادي".

تصنيفات

قصص قد تهمك