سيبايوس مستمر مع ريال مدريد في انتظار الفرصة الكاملة

time reading iconدقائق القراءة - 2
داني سيبايوس في تدريبات ريال مدريد قبل نهائي السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي - 13 أغسطس 2024 - REUTERS
داني سيبايوس في تدريبات ريال مدريد قبل نهائي السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي - 13 أغسطس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قرر كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الاحتفاظ بلاعب خط الوسط داني سيبايوس الذي كان قريباً من مغادرة النادي الملكي.

أكدت صحيفة "AS"، أن سيبايوس صاحب الـ28 عاماً سيكون حاضراً مع زملائه في ملعب سانتياغو برنابيو لمواجهة ريال بيتيس، الذي كان مهتماً جداً بخدماته.

لكن العرض الذي قدمه بيتيس كان بعيداً جداً عن مطالب ريال مدريد، الذي كان يصر على 20 مليون يورو لبيع للاعب الذي يمتد عقده حتى 2027.

خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات كان نادي بيتيس يتفاوض مع داني سيبايوس وجيوفاني لو سيلسو معاً، ولكن الكفة مالت للأخير الذي وقع مع النادي الأندلسي إلى غاية 2028 قادماً من توتنهام مقابل 5 ملايين يورو.

مشاركات قليلة

لعب داني سيبايوس 846 دقيقة فقط الموسم الماضي مع ريال مدريد وسط توقعات بمشاركات قليلة له هذا الموسم أيضاً، ما جعل كل التقارير تشير إلى احتمال خروجه.

انتهى سوق الانتقالات، ومعه أُغلقت قضية سيبايوس، وكان أنشيلوتي قد أبلغ اللاعب في الصيف أنه سيلعب دوراً مهماً هذا الموسم، وأنه قادر على لعب 40 مباراة. 

مع بداية هذا الموسم لم يلعب سيبايوس سوى 6 دقائق حتى الآن، حيث شارك في الدقيقة 89 في كأس السوبر، وفي الدقيقة 85 ضد بلد الوليد، وهي المباراة التي دخل فيها عندما كانت النتيجة 3-0.

الموسم الطويل وغيابات العديد من اللاعبين، على غرار إدواردو كامافينغا وجود بيلينغهام، يفتحان الفرص في خط الوسط لسيبايوس، كما أن جدول المباريات سيكون معقداً بعد التوقف الدولي لجميع الأندية بما فيها ريال مدريد.

تصنيفات

قصص قد تهمك