لوكاكو: اللعب لنابولي شرف كبير وسعيد بالعمل مع كونتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
روميلو لوكاكو يشارك في فوز نابولي على بارما في الدوري الإيطالي 31-8-2024 - sscnapoli/x
روميلو لوكاكو يشارك في فوز نابولي على بارما في الدوري الإيطالي 31-8-2024 - sscnapoli/x
دبي-- الشرق

وصف المهاجم الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو اللعب لنادي نابولي بـ "الشرف الكبير" في أول تصريح له بعد المشاركة أمام بارما مساء السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وتحدث لوكاكو عن سعادته بالعودة للعمل تحت قيادة المدير الفني الشهير أنطونيو كونتي الذي عاش رفقته أفضل أيامه على الأراضي الإيطالية حين كانا معاً في إنتر ميلان.

وجاءت مشاركة لوكاكو مع نابولي هذا المساء، من على مقاعد البدلاء خلال الشوط الثاني ليحرز هدف التعادل لنابولي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، قبل أن ينتزع رجال كونتي النقاط الثلاث في الدقيقة 95 عن طريق لاعب الوسط الكاميروني أندريه فرانك زامبو أنغيسا.

وقال لوكاكو في حديثه مع قناة DAZN "إنه لشرف لي أن ألعب لهذا النادي ومن أجل هؤلاء المشجعين ورفقة هؤلاء الشباب الذين رحبوا بي بحرارة حقًا. لقد عملنا بجد في الساعات الماضية والجهد الذي بذلناه في التدريبات التحضيرية للمباراة قد أتى بثماره".

وتعليقاً على هدفه الأول مع نابولي في أول ظهور، أضاف لوكاكو "إنها عادة أن أسجل في أول ظهور لي، لكننا فزنا وهذا هو أهم شيء".

وليس سراً أن البلجيكي ضغط بشدة من أجل الانتقال إلى نابولي، حتى يتمكن من لم شمله مع مدربه السابق في إنتر أنطونيو كونتي.

وعن مدى سعادته بالعودة للعمل مع كونتي قال لوكاكو بابتسامة عريضة "أنا سعيد للغاية، لكننا الآن بحاجة إلى العمل والاستمرار في الفوز".

جدير بالذكر انضمام لوكاكو إلى نابولي قبل يوم واحد من الموعد النهائي لغلق سوق الانتقالات الصيفية، ووقع عقداً دائماً لمدة ثلاث سنوات حتى صيف 2027.

وأنفقت إدارة نابولي 30 مليون يورو لشراء لوكاكو بشكل نهائي من تشيلسي الإنجليزي، كما تضمن العقد بنداً بحصول تشيلسي على 30٪ من قيمة إعادة بيع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

تصنيفات

قصص قد تهمك