نيكو ويليامز: الاستمرار مع بلباو؟ لا أحد يعرف ما سيحدث

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيكو ويليامز في مباراة بلباو وأتلتيكو مدريد في الليغا 31-8-2024 - Reuters
نيكو ويليامز في مباراة بلباو وأتلتيكو مدريد في الليغا 31-8-2024 - Reuters
دبي-- الشرق

أعطى نجم منتخب إسبانيا في يورو 2024، نيكو ويليامز، أملاً جديداً للأندية الراغبة في ضمه خلال الفترة القادمة، لا سيما نادي برشلونة، عندما أكد في حديث تلفزيوني على أنه لا يعرف ما سيحدث في المستقبل القريب.

وتواجد نيكو ويليامز في التشكيل الأساسي لنادي أتلتيك بلباو أمام أتلتيكو مدريد، في إحدى قمم الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، مساء اليوم السبت، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة بهدف دون رد في الدقائق الأخيرة على ملعب سان ماميس في إقليم الباسك.

وسأل مراسل قناة DAZN نيكو ويليامز عن مستقبله بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية يوم أمس الجمعة، فأجاب اللاعب الشاب "قلبي في بلباو، لكن لا أحد يعرف ماذا سيحدث في المستقبل".

وحاول برشلونة ضم نيكو ويليامز للاستفادة من حالة التجانس والترابط التي أظهرها مع نجم الفريق لامين يامال في بطولة كأس أوروبا "يورو 2024" التي تُوجت بها إسبانيا على حساب إنجلترا في النهائي.

وعن اهتمام الأندية الكبرى به رد "من الجيد دائماً أن ترى الفرق الكبيرة تريد التعاقد معك، هذا أمر إيجابي، لكنني قلت دائماً أنني أردت التواجد هنا".

ختم حديثه "إذا كان هناك أي شيء، فقد حدث من خلال وكيل أعمالي، لكنني أردت اللعب في أوروبا مع بلباو".

وسيفتتح نادي أتلتيك بلباو مشواره القاري هذا الموسم 2024-2025 بمواجهة نادي روما الإيطالي في بطولة الدوري الأوروبي (الدوري الموحد)، وذلك الموافق 29 سبتمبر المقبل على ملعب سان ماميس.

وسيلعب أتلتيك بلباو أمام أندية سلافيا براغ التشيكي ولودوغوريتس البلغاري وإلفسبورغ السويدي وفنربخشة التركي وبشكتاش التركي وستكون مباراة فيكتوريا بلزين التشيكي يوم 30 يناير 2025 هي الأخيرة في مرحلة الدوري.

تصنيفات

قصص قد تهمك