فليك: أشعر بالفخر في برشلونة وأولمو منحنا الكثير من التوازن

time reading iconدقائق القراءة - 2
هانزي فليك مدرب نادي برشلونة يصافح لاعبيه بعد الفوز الساحق على بلد الوليد بالدوري الإسباني- 31 أغسطس 2024 - Reuters
هانزي فليك مدرب نادي برشلونة يصافح لاعبيه بعد الفوز الساحق على بلد الوليد بالدوري الإسباني- 31 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب الألماني هانزي فليك مدرب برشلونة عن سعادته الكبيرة بتفاعل الجمهور مع انتصارات الفريق المتتابعة في الدوري الإسباني، خلال تصريحات أدلى بها بعد سحق النادي الكاتالوني لضيفه بلد الوليد بسباعية نظيفة في الجولة الرابعة من الليغا، ليصل للنقطة 12 من 4 انتصارات متتالية.

قال فليك: "أفضل ما في المباراة هو أن الفريق لعب منذ الدقيقة الأولى كما أردنا. اللاعبون ظهروا بشكل جيد للغاية، وقدموا 100% من طاقتهم حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية. لقد ضغطنا بقوة".

وعلق فليك على هتاف الجمهور باسمه قائلاً: "نحن في المباراة الرابعة، وكان هدفنا هو الفوز بجميع المباريات قبل التوقف الدولي. أنا سعيد جداً".

أضاف "عندما نخرج لتناول العشاء، يمنحنا شعب برشلونة الكثير من الطاقة. إنه أمر جيد جداً بالنسبة لنا. نحن مثل العائلة".

أفضل صفقات برشلونة

علّق المدرب الألماني على اعتباره "الصفقة الأفضل" للنادي في الميركاتو الصيفي، قائلاً: "هذا يجعلني أشعر بالفخر، لكننا ما زلنا في المباراة الرابعة. يمكن أن تتغير الأمرو بسرعة. لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه حتى نهاية الموسم، نريد أن نقدم أداء أفضل في كل مباراة. ستكون هذه الاستراحة جيدة بالنسبة لنا".

تحدث فليك عن التكيف السريع للاعب الجديد داني أولمو، قائلاً: "أعرف أولمو جيداً. لقد لعبت ضده في الدوري الألماني، هو لاعب رائع، وقد منحنا الكثير من التوازن منذ انضمامه. ما يفعله مع بيدري أمر مذهل، يساعدان الفريق كثيراً في التحولات".

تصنيفات

قصص قد تهمك