ماريسكا مدرب تشيلسي "يلتزم الصمت" في الساعات الأخيرة من الميركاتو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا خلال مباراة ضد سيرفيت جنيف في التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمر الأوروبي - 22 أغسطس 2024 - Reuters
مدرب تشيلسي إنزو ماريسكا خلال مباراة ضد سيرفيت جنيف في التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمر الأوروبي - 22 أغسطس 2024 - Reuters
لندن-رويترز

أكد إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي الإنجليزي إن فريقه ما زال في حاجة للتخلص من بعض اللاعبين، قبل نهاية الميركاتو الصيفي الجاري.

تخلص البلوز، الذي يملك قائمة متخمة، من بعض لاعبيه في الساعات الماضية آخرهم حارس المرمى جورجي بيتروفيتش الذي انتقل على سبيل الإعارة إلى ستراسبورغ.

تقليص الفريق يُريح ماريسكا

وقال ماريسكا: "في الوقت الحالي لا يمكننا تقديم تحديث لأننا لا نعرف كيف سنبدو (عندما تغلق نافذة الانتقالات). أعتقد أنه بالنسبة لجميع المدربين بمجرد إغلاق النافذة، يمكنك العمل فقط مع هذا الفريق، والآن نشعر بتحسن قليلًا".

وأضاف: "لكنني قلت بالفعل أنه منذ أن بدأت أعمل مع حوالي 25 لاعباً بات الواضع أفضل". 

تابع المدرب الذي تولى منصبه مطلع الموسم بعد نجاحه في الصعود إلى البريميرليغ مع ليستر سيتي: "قلت منذ يومي الأول إنني محظوظ جداً لأن لدينا العديد من اللاعبين متعددي المهارات الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة".

وأضاف: "هذا شيء أحبه، أشعر بالحظ لأنهم أولاً وقبل كل شيء شباب جيدون ثم هم أيضاً لاعبون مميزون". 

ويستضيف تشيلسي كريستال بالاس الأحد يوم الأحد. وقال المدرب عن المباراة: "شاهدت المباراتين، ربما لم يستحق (كريستال بالاس) الهزيمة. بدورنا خسرنا، لكن هذه هي كرة القدم".

تصنيفات

قصص قد تهمك