تن هاغ يعترف: ليفربول أكثر نضجاً من مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحافي - 30 أغسطس 2024 - X/ManUtd
إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحافي - 30 أغسطس 2024 - X/ManUtd
لندن-رويترز

قال إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد، إن ليفربول فريق أكثر نضجاً من "الشياطين الحمر"، ويملك مجموعة متماسكة من اللاعبين المتميزين، وذلك قبل مواجهة الغريمين التقليديين في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد"، يوم الأحد.

أضاف تن هاغ للصحفيين الجمعة: "ليفربول في مرحلة مختلفة، إنه فريق ناضج. لاعبوه خاضوا سوياً مباريات كثيرة ولديهم خبرة كبيرة. نحن أكثر تنوعاً وعلينا بناء فريق جديد".

لم يهزم يونايتد ليفربول في الدوري منذ فوزه (2-1) على "أولد ترافورد" في أغسطس 2022، على الرغم من أن رجال تن هاغ تغلبوا (4-3) على فريق مدرب ليفربول السابق يورغن كلوب في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

احتل الريدز المركز الثالث في الدوري الموسم الماضي، بفارق خمسة مراكز و22 نقطة عن يونايتد، لكن تن هاغ قال إن فريقه يمكن أن يستمد الشجاعة من أدائه في نهائي الكأس.

تن هاغ يعترف بقوة ليفربول

وقال الهولندي: "يمكننا الفوز دائماً، في العام الماضي فزنا (بكأس الاتحاد الإنجليزي) في الجزء الثاني من الموسم".

وتابع: "(ليفربول) فريق واضح في العلاقة بين لاعبيه، هذا ما ورثه (المدير الجديد أرني سلوت). "الفريق تم بناؤه على مدى السنوات القليلة الماضية".

تاريخ مواجهات تن هاغ وسلوت

تواجه سلوت وتن هاغ خلال فترة عملهما في الدوري الهولندي الممتاز..

تفوق كل مدرب على الآخر مرتين، وستكون مباراة الأحد في أولد ترافورد هي أول لقاء مباشر بينهما منذ مارس 2022.

حقق ليفربول بداية قوية للموسم تحت قيادة سلوت، الذي أصبح أول مدرب له منذ غرايم سونيس في عام 1991، يفوز بمباراتي الدوري الافتتاحيتين فور تعيينه.

على الجانب الآخر، حصد يونايتد 3 نقاط من فوزٍ على فولهام، وهزيمة أمام برايتون.

أضاف تن هاغ، الذي تولى مسؤولية يونايتد مطلع الموسم قبل الماضي: "أحد أسباب مجيئي إلى هنا هو أنني كنت أعرف مسبقاً أنه سيكون أصعب شيء يمكنني القيام به في حياتي، أن آتي إلى نادٍ يعاني من الكثير من المشاكل".

واختتم: "ورثت فريقاً عانى لسنوات. ما زلنا في مرحلة انتقالية، لدينا لاعبونم شباب، والآن يتعين علينا بناء فريق للمستقبل".

تصنيفات

قصص قد تهمك