"جرس إنذار" في ريال مدريد بشأن "الوضع الذهني" لفينيسيوس

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور خلال مباراة بين ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني - 29 أغسطس 2024 - Reuters
فينيسيوس جونيور خلال مباراة بين ريال مدريد ولاس بالماس في الدوري الإسباني - 29 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يبدي مسؤولون في ريال مدريد "قلقاً" بشأن فينيسيوس جونيور، كما أوردت صحيفة "ماركا".

جاء ذلك بعد التعادل المخيّب مع لاس بالماس 1-1، في المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني. هذا التعادل هو الثاني للفريق في المسابقة، بعد مباراته ضد ريال مايوركا (1-1) في المرحلة الأولى، علماً أنه هزم ريال بلد الوليد في المرحلة الثانية 3-0.

النجم البرازيلي قدّم أداءً جيداً أمام أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي، لكن "بداية الدوري أوضحت أن أمراً ما يحدث معه"، بحسب الصحيفة.

وأضافت أن المباراة ضد لاس بالماس "أكدت كلّ الشكوك وتحوّلت حالة عدم اليقين إلى جرس إنذار".

وتحدثت عن "قلق" في ريال مدريد بشأن فينيسيوس و"أدائه ووضعه الذهني"، مضيفة أن "المدرب والمسؤولين (في النادي) لاحظوا أن البرازيلي لم يكن هو نفسه في الأسبوعين الماضيين".

الدوري السعودي

"ماركا" ذكرت أن ريال مدريد يرى في المعلومات بشأن اهتمام الدوري السعودي بضمّ فينيسيوس، "الحجة الأساسية لمعرفة سبب الضبابية في العمل اليومي" للاعب. واستدركت أن ثمة مشكلة في الفريق ككلّ، لا سيّما في خط الهجوم.

وأضافت أن فينيسيوس "ليس (اللاعب) الوحيد الذي يثير قلقاً"، إذ أن الأمر يطاول أيضاً رودريغو، الذي كان حضوره معدوماً أمام لاس بالماس لدى دخوله في الشوط الثاني، علماً أن "عدم يقين أحاط بمستقبلهما هذا الصيف".

فينيسيوس ورودريغو أكدا رغبتهما بالبقاء في ريال مدريد وإحراز مزيد من الألقاب، لكنهما يفتقران إلى "الشراسة والرغبة والفعالية"، بحسب الصحيفة.

تصنيفات

قصص قد تهمك