ميسي يشارك في تدريبات إنتر ميامي.. فمتى يعود للملاعب؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
ليونيل ميسي خلال تدريب مع إنتر ميامي - 29 أغسطس 2024 - X/@InterMiamiCF
ليونيل ميسي خلال تدريب مع إنتر ميامي - 29 أغسطس 2024 - X/@InterMiamiCF
دبي-الشرق

عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تدريبات إنتر ميامي، للمرة الأولى منذ إصابته في الكاحل خلال نهائي كوبا أميركا الشهر الماضي.

ميسي (37 عاماً) أكمل تدريباً فردياً قبل انضمامه إلى زملائه في إنتر ميامي بالملعب، في أول تدريب عام له منذ تعرّضه لإصابة في أربطة الكاحل اليمنى، خلال المباراة التي فازت فيها الأرجنتين على كولومبيا في 14 يوليو.

وغاب ميسي عن آخر 7 مباريات لإنتر ميامي بسبب الإصابة، علماً أنه لم يلعب مع فريقه الأميركي منذ 1 يونيو، بسبب ارتباطه مع منتخب الأرجنتين.

ورغم غياب نجمه، قدّم إنتر ميامي موسماً جيداً، إذ يتصدّر الفريق القسم الشرقي في الدوري، بفارق 6 نقاط عن سينسيناتي الثاني.  

موعد عودة ميسي إلى الملاعب

مدرب إنتر ميامي تاتا مارتينو أعلن أن ميسي سيعود قبل نهاية موسم الدوري الأميركي. لكن الموعد المحدّد لعودته لا يزال غير واضح، علماً أن موسم الدوري الأميركي يستمرّ حتى منتصف أكتوبر.

المباراة المقبلة لإنتر ميامي ستكون خارج أرضه ضد شيكاغو فاير السبت، وقد تكون مبكّرة جداً بالنسبة إلى عودة ميسي. وبذلك فإن الموعد المحتمل التالي لعودة النجم الأرجنتيني، سيكون مباراة إنتر ميامي على أرضه ضد فيلادلفيا يونيون في 14 سبتمبر.

ولم تستدعِ الأرجنتين ميسي لمباراتيها المقبلتين في تصفيات كأس العالم، في 5 و10 سبتمبر، ممّا أتاح لميسي مزيداً من الوقت للتعافي.

قصص قد تهمك