ريال مدريد ينجو من الخسارة أمام بالماس ويواصل نزيف النقاط

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور في مباراة لاس بالماس وريال مدريد بالدوري الإسباني 29-8-2024 - Reuters
فينيسيوس جونيور في مباراة لاس بالماس وريال مدريد بالدوري الإسباني 29-8-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

نجا ريال مدريد من خسارة مُحققة أمام مضيفه لاس بالماس في جزر الكناري، مكتفياً بتحقيق التعادل الإيجابي 1/1، مساء اليوم الخميس، بختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني موسم 2025-2024.

وواصل فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بعد هذه النتيجة، نزيف النقاط في مستهل مشوار الدفاع عن اللقب، حيث سبق وتعادل في الجولة الأولى على ملعب ريال مايوركا بنفس النتيجة 1/1، ليصبح خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر بفارق 4 نقاط، وأقل من الوصيف فياريال بنقطتين.

وأفسد لاس بالماس بداية المباراة على ريال مدريد بتسجيل هدف مُبكر في الدقيقة 5 بتسديدة يسارية رائعة من موريو.

وراوغ الإسباني موريو مدافع ريال مدريد البرازيلي إيدير ميليتاو بمهارة فردية عالية داخل منطقة الجزاء بعد حصوله على تمريرة من الأسكتلندي أوليفر مكبرين القادم من شيفيلد يونايتد هذا الصيف بالمجان، قبل أن يسدد على أقصى يسار كورتوا.

وحافظ لاس بالماس على هدوءه وثقته في نفسه على مدار الشوط الأول ليخرج منه متقدماً بهذا الهدف، وواصل التركيز على الهجمات المرتدة في الشوط الثاني وكاد يسجل في أكثر من لقطة لولا تألق تيبو كورتوا.

واستطاع ريال مدريد العودة إلى أجواء اللقاء بفضل التغييرات التي قام بها كارلو أنشيلوتي بنزول رودريغو غوس وفران غارسيا بدلاً من إبراهيم دياز وفيرلان ميندي، ثم نزول أردا غولر بدلاً من لوكا مودريتش.

وشهدت الدقيقة 69 تسجيل فينيسيوس جونيور لهدف التعادل من ركلة جزاء، وتسببت أنانيته في أكثر من لقطة في خروجه عند الدقيقة 86 للدفع بمواطنه إندريك فليبي جوار الفرنسي كيليان مبابي الذي تواصلت معاناته منذ وصوله لليغا بالفشل في التسجيل للمباراة الثالثة على التوالي.

وكاد لاس بالماس يسجل هدف قاتل في الدقائق الأخيرة، لولا تقنية الفار التي تدخلت لإلغاء هدف تسبب فيه اللاعب البديل خايمي ماتا المنضم حديثاً لصفوف الفريق بعد 6 مواسم متتالية في خيتافي.

تصنيفات

قصص قد تهمك