قرعة دوري أبطال أوروبا تُحقق أمنية غاسبريني مع أتالانتا

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أتالانتا جيان بييرو غاسبيريني - AFP
مدرب أتالانتا جيان بييرو غاسبيريني - AFP
دبي-الشرق

تحقق ما تمناه جيان بييرو غاسبيريني، مدرب نادي أتالانتا الإيطالي، بمواجهة نادي برشلونة الإسباني وعدد من الأندية الكبرى في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد 2024-2025، بعد سحب القرعة مساء اليوم الخميس 29 أغسطس.

قال غاسبيريني في مؤتمر صحافي نقله موقع "فوتبول إيطاليا"، قبل إجراء مراسم قرعة مرحلة الدوري بإمارة موناكو الفرنسية: "حسناً، لم نذهب إلى برشلونة من قبل"

أضاف "كنت دائماً أفضل مواجهة أندية كبيرة مثل تلك، مثل بايرن ميونيخ. إذا كان بإمكاني الاختيار، فسيكون ذلك ضد فرق لم نختبرها من قبل".

في سياق متصل، عاد المهاجم النيجيري أديمولا لوكمان إلى التدريبات أمس بمجرد أن هدأت تكهنات انتقاله إلى باريس سان جيرمان وأرسنال.

وهناك حديث عن التعاقد مع أسماء جديدة لتدعيم صفوف أتالانتا للاستعداد لدوري أبطال أوروبا، مثل خوان كوادرادو وأوديلون كوسونو، لكن غاسبريني لديه آمال كبيرة في الساعات المتبقية من فترة الانتقالات.

وأضاف غاسبريني: "أتوقع التعاقد مع خمسة أو ستة لاعبين آخرين على الأقل"مازحاً". من الصعب التنبؤ، كوادرادو لاعب يمكنه حقاً إزعاج الخصوم، وهناك فرصة للتعاقد معه مجاناً، إنه متحمس حقاً".

وعن مواجهة إنتر في الدوري الإيطالي الجمعة، قال غاسبريني: "لم نفز عليهم أبداً في ملعبهم، وسنسعى لذلك، إنتر فريق قوي للغاية".

مباريات أتالانتا بدوري أبطال أوروبا

سيخوض أتالانتا بطل مسابقة الدوري الأوروبي الموسم الماضي، 8 مباريات في مرحلة الدوري بدوري أبطال أوروبا.

مباريات أتالانتا في ملعبه بدوري أبطال أوروبا

أتالانتا - ريال مدريد

أتالانتا - أرسنال

أتالانتا - سيلتيك

أتالانتا - شتورم غراتس

مباريات أتالانتا خارج ملعبه بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة - أتالانتا

 شاختار دونيتسك - أتالانتا

يونغ بويز - أتالانتا

شتوتغارت - أتالانتا.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك