مدير الكرة في أستون فيلا: تنتظرنا مباريات صعبة في الأبطال

time reading iconدقائق القراءة - 2
داميان فيداغاني مدير الكرة في أستون فيلا وناصف ساويرس رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب مونشي المدير الرياضي - 29 أغسطس 2024 - X/AVFCOfficial
داميان فيداغاني مدير الكرة في أستون فيلا وناصف ساويرس رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب مونشي المدير الرياضي - 29 أغسطس 2024 - X/AVFCOfficial
دبي-الشرق

اعترف داميان فيداغاني مدير الكرة في نادي أستون فيلا الإنجليزي، بصعوبة المباريات التي تنتظر فريقه خلال مرحلة الدوري في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد.

تواجد أستون فيلا في المستوى الرابع نظراً لغيابه الطويل عن المنافسات، ووضع إلى جانب أندية موناكو الفرنسي، بولونيا الإيطالي، جيرونا الإسباني، شتوتغارت الألماني، شتورم غراتس النمساوي، بريست الفرنسي، سبارتا براغ التشيكي، سلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

وتُوج نادي أستون فيلا القادم من بيرمنغهام بلقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة في تاريخه سنة 1982.

تنتظرنا مباريات صعبة في دوري الأبطال

قال داميان فيداغاني مدير الكرة في تصريح لقنوات "بي إن سبورتس": "نحن سعداء بالعودة إلى دوري أبطال أوروبا بعد 42 عاما من الغياب".

وأضاف: "القرعة وضعتنا في مواجهة خصمين قويين على أرضنا من قيمة بايرن ميونيخ ويوفنتوس، إضافة إلى سيلتيك الذي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة".

وواصل: "هناك نظام جديد في دوري أبطال أوروبا، يجب أن نتعامل معه بشكل جيد، المدرب أوناي إيمري يقوم بعمل كبير، وكذلك مونشي المدير الرياضي، الذي حقق نجاحات سابقة في إشبيلية".

واختتم: "نأمل أن نستعيد أمجادنا في دوري أبطال أوروبا الذي فزنا به قبل سنوات".

يُجرى أستون فيلا 4 مباريات على أرضه في دوري أبطال أوروبا:

أستون فيلا - بايرن ميونيخ

أستون فيلا - يوفنتوس 

أستون فيلا - سيلتيك

أستون فيلا - بولونيا.

يخوض أستون فيلا 4 مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا:

لايبزيغ - أستون فيلا

كلوب بروج - أستون فيلا

يونغ بويز - أستون فيلا

موناكو - أستون فيلا.

تصنيفات

قصص قد تهمك