ديشان يُجدد الثقة في غريزمان خلال إعلان قائمة فرنسا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا في مؤتمر صحافي - 29 أغسطس 2024 - X/equipedefrance
ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا في مؤتمر صحافي - 29 أغسطس 2024 - X/equipedefrance
دبي-الشرق

جدد ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا، ثقته في هداف أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، باستدعائه لمواجهتي إيطاليا وبلجيكا لحساب المجموعة الثانية للتصنيف الأول في بطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2025-24.

يستضيف المنتخب الفرنسي نظيره الإيطالي على بارك دي برانس في العاصمة باريس الموافق 6 سبتمبر المقبل، على أن تكون المباراة الثانية ضد منتخب بلجيكا على ملعب غروباما الخاص بنادي أولمبيك ليون الفرنسي الموافق 9 سبتمبر.

ولم يكن غريزمان في مستوى التطلعات خلال بطولة أوروبا "يورو 2024" الأخيرة أو في انطلاقة أتلتيكو مدريد بمنافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، الأمر الذي جعل الشكوك تحوم حول مستقبله مع منتخب فرنسا وإمكانية استبعاده خلال المباراتين القادمتين، قبل أن يُبددها ديشان باستدعائه.

قال ديشان عن غريزمان في مؤتمر صحفي اليوم "أنطوان أعرفه منذ فترة طويلة، لقد مر بأوقات عصيبة للغاية وهو يتذكرها، كان القدوم إلى المنتخب بمثابة نسمة من الهواء النقي بالنسبة له".

وأضاف: "هناك مشكلات واجهته في إسبانيا، أنا أعرف قدرته. لم تكن لديه دائماً لحظات إيجابية، على الرغم من أنه كان لديه الكثير ليُقدمه".

واختتم: "كما أنه وللأسف لم يكن في أفضل حالاته (في اليورو)، لكن الأمر لا يتوقف عليه فقط على المستوى الهجومي، كنا ضعيفين وكان الأمر أكثر تعقيداً".

تصنيفات

قصص قد تهمك