مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب تونس لمواجهتي مدغشقر وغامبيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال يوسف المساكني بتسجيل هدف في مرمى ساو تومي بتصفيات كأس العالم 2026 - 17 نوفمبر 2023 - Facebook/Fédération Tunisienne de Football
احتفال يوسف المساكني بتسجيل هدف في مرمى ساو تومي بتصفيات كأس العالم 2026 - 17 نوفمبر 2023 - Facebook/Fédération Tunisienne de Football
دبي-الشرق

كشف الجهاز الفني الجديد لمنتخب تونس بقيادة المدرب الوطني فوزي البنزرتي، قائمة "نسور قرطاج" المستدعاة لخوض أول جولتين من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا المغرب 2025.

يلتقي المنتخب التونسي بمنتخب مدغشقر في الجولة الأولى على ملعب رادس "حمادي العقربي" الموافق 5 سبتمبر المقبل، على أن يحل ضيفاً على غامبيا في المغرب في 11 من الشهر ذاته لعدم سماح الكاف باستضافة غامبيا لمباريات دولية لغياب الملاعب المطابقة للشروط.

وينافس منتخب تونس في المجموعة الأولى رفقة منتخبات غامبيا ومدغشقر وجزر القمر.

مفاجآت كبيرة في تشكيلة تونس

شهدت قائمة المنتخب التونسي التي ستواجه منتخبي مدغشقر وغامبيا في تصفيات كأس إفريقيا 2025، عودة الثنائي يوسف المساكني وفرجاني ساسي. 

وغاب ساسي عن قائمة نسور قرطاج منذ كأس العالم 2022، فيما يعود المساكني للقائمة بعدما غاب عن آخر مباراتين في تصفيات مونديال 2026 أمام غينيا الاستوائية وناميبيا.

ووجه فوزي البنزرتي الدعوة لأول مرة للظهير الأيمن رائد بوشنيبة من الترجي الرياضي والظهير الأيسر حسام بن علي من النجم الرياضي الساحلي وجناح الملعب التونسي بلال الماجري.

فيما شهدت القائمة الأولى للبنزرتي غياب مدافع شاختار دونيتسك الأوكراني علاء غرام وجناح كونبهاغن الدنماركي إلياس عاشوري.

قائمة تونس لمواجهتي مدغشقر وغامبيا 

حراسة المرمى: علي الجمل، أمان الله مميش، بشير بن سعيد.

خط الدفاع: يان فاليري، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، علي العابدي، نادر الغندري، رائد بوشنيبة، حسام بن علي.

خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حمزة رفيعة، محمد الحاج محمود، فرجاني ساسي.

خط الهجوم: يوسف المساكني، سيف الدين الجزيري، مرتضى بن وناس، سيف الله لطيف، إلياس سعد، بلال الماجري، علي يوسف، هيثم الجويني.

تصنيفات

قصص قد تهمك