"فلو" للخدمات اللوجستية: شراكتنا مع الاتحاد لتعزيز العلامة التجارية

time reading iconدقائق القراءة - 2
من حفل توقيع شراكة بين نادي الاتحاد السعودي وشركة فلو للخدمات اللوجستية - - ASHARQ
من حفل توقيع شراكة بين نادي الاتحاد السعودي وشركة فلو للخدمات اللوجستية - - ASHARQ
الرياض-الشرق

أكد مرتضى العلوي مدير الاتصال المؤسسي لمجموعة السليمان الشريك اللوجستي لنادي الاتحاد عبر شركة "فلو" أن الشراكة مع النادي تهدف إلى تعزيز العلامة التجارية، حيث سيكون هذا الظهور هو الأول للشركة في القطاع الرياضي.

قال العلوي لبرنامج "كرة المال" عبر راديو الشرق: شراكتنا مع نادي الاتحاد هي بوابة للدخول في القطاع عبر الخدمات اللوجستية. اختيارنا للاتحاد جاء لجماهيرية النادي الكبيرة في المملكة بما يحقق التكامل مع أهداف الشركة التي تحاول تحسين الأدوار التشغيلية في النادي".

وأضاف: "تساهم "فلو" في سلسلة الإمداد التي تبدأ من مرحلة تصنيع القميص حتى وصوله للمشجع، وأضاف: "نسعى أيضاً لإنشاء منطقة تفاعلية مع الجماهير "فان زون" أثناء المباريات التي تقام على ملعب نادي الاتحاد بجدة".

وتابع العلوي: "نبحث خلال الفترة المقبلة تسهيل وصول المنتجات للمشجع داخل وخارج مدينة جدة عبر متاجر النادي، على أن تتم دراسة أثر الشراكة وتعزيز العلامة التجارية مع نهاية الموسم للتواجد بشكل أكبر في القطاع الرياضي".

وأكد لـ"راديو الشرق" أن الشراكة مع الاتحاد تتجاوز فكرة الرعاية المباشرة من خلال الأثر المادي، بل تصل إلى تحسين العمليات التشغيلية للنادي أثناء المباريات للفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى الألعاب المختلفة.

وبحسب تقرير وزارة التجارة للربع الثاني من هذا العام، تصدر قطاع الخدمات اللوجستية قائمة النمو بين 10 قطاعات واعدة، حيث وصل عدد السجلات التجارية القائمة إلى 11,928 سجلاً، محققًا نسبة نمو بلغت 76% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك