7 عروض تلقاها سعود عبد الحميد ومفاوضات روما كانت ماراثونية

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم السعودي سعود عبد الحميد في تدريبات نادي روما - 28 أغسطس 2024 - X/OfficialASRoma
النجم السعودي سعود عبد الحميد في تدريبات نادي روما - 28 أغسطس 2024 - X/OfficialASRoma
دبي-الشرق

أوضح أحمد المعلم، وكيل أعمال سعود عبد الحميد الوافد الجديد على روما الإيطالي، أن موكله كانت لديه 7 عروض بعد مشاركته مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022.

قال المعلم في تصريح لصحيفة "الرياضية" السعودية: "مرت صفقة انتقال سعود إلى روما بعقبات كثيرة، أولها تغير الإدارة في النادي، ثم احتياج الهلال لخدمات اللاعب الدولي، وهو ما كان أكبر العوائق، والحمد لله أن المفاوضات انتهت بنجاح، والآن سعود مع روما وأتمنى له التوفيق".

وأضاف: "هذا ليس أول عرض يصل إلى سعود منذ أن أصبحت وكيل أعماله، الأول كان ديسمبر 2022 بعد كأس العالم، والصيف الماضي عرضين، والانتقالات الجارية وصلته 4، إدارة الهلال على علم كامل بكافة العروض".

وواصل: "ما يهمني الآن أن سعود في روما، ولا أرى للأحاديث التي تقول إن هناك أطرافاً تناقشت مع الأزرق نيابة عني، وإذا هذا صحيح، لماذا أنا موجود؟".

وعن مشروع احتراف اللاعبين السعوديين الذي تتداوله وسائل الإعلام، قال المعلم: "لا أستطيع التعليق عن أمر أجهله، عادة أن المشاريع يتم الإعلان عنها، لأنها مربوطة باستراتيجية وأهداف، هذه المرة الأولى التي أسمع عنه، وهل يأتي المشروع مع سعود الذي جاءته عروض منذ 2022؟".

وحول تسويقه وبحثه عن تجارب أوروبية لسعود، قال وكيل أعماله: "دوري هو الربط بين الناديين من أجل مصلحة موكلي، هذا الشيء طبيعي، وهذا يحدث في الانتقالات المحلية، عندما أجد فرصة لموكلي مع أندية أوروبية، وتكون مميزة لتطوير موكلي بموافقة ناديه".

كما كشف المعلم عن مستجدات صفقة انتقال مروان الصحفي، لاعب الاتحاد، إلى بيرشكوت البلجيكي قائلًا: "لا يوجد لدي تعليق حول مروان الصحفي، المفاوضات مستمرة بين الاتحاد والنادي البلجيكي".

تصنيفات

قصص قد تهمك