هل اعتزل زيدان التدريب؟.. صديق وزميل سابق في المنتخب الفرنسي يُجيب

time reading iconدقائق القراءة - 2
زين الدين زيدان وكارل هاينز ريدله قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في "ويمبلي" – 1 يونيو 2024 - Reuters
زين الدين زيدان وكارل هاينز ريدله قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في "ويمبلي" – 1 يونيو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

لا تزال الضبابية تخيم على مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المتوقف عن التدريب منذ مغادرة ريال مدريد للمرة الثانية عام 2021.

في البرنامج الإذاعي، الذي يقدمه اللاعب الدولي السابق جيروم روتان على إذاعة "مونتي كارلو"، أكد كريستوف دوغاري صديق وزميل زيدان السابق في المنتخب الفرنسي أن إمكانية اعتزال زيدان للتدريب احتمال قائم.

هل اعتزل زيدان؟

وتحدث دوغاري عن الموقف الحالي لزيدان قائلاً: "الجميع يتحدث نيابة عنه، في المرات القليلة التي تحدث فيها، قال إنه مهتم بالمنتخب الفرنسي، لديه على الأقل ميزة الثبات، اعتقدنا أنه قد يذهب لإيطاليا وإلى إنجلترا، وإلى بايرن ميونيخ أيضاً".

وعلق دوغاري على مع ما قاله جان ميشيل لاركي، لاعب وسط نادي سانت إتيان الفرنسي السابق والمعلق الرياضي المعتزل في عام 2018، على نفس البرنامج، قائلاً "ربما لن نرى زيزو ​ مدرباً مرة أخرى أبداً، نعم هذا ممكن".

وتابع: "ولكن عندما يقول جان ميشيل إن زيزو ​​غير مهتم بالمنتخب الفرنسي، إنه مخطئ، زيزو ​​مهتم بالمنتخب الفرنسي، رغبته الأكبر والحقيقية هي أن يكون مدرباً للمنتخب الفرنسي، والسؤال إلى متى سيكون مستعداً للانتظار؟".

وختم دوغاري: "أريد فقط أن أقول: شكراً لك ديدييه (ديشان) على ما قمت به، لأنني أريد أن أرى كيف ستسير الأمور مع زيزو".

تصنيفات

قصص قد تهمك