تشيلسي يعزز اهتمامه بفيكتور أوسيمين بعرض جاد

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين - Reuters
مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين - Reuters
دبي-- الشرق

أكد نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته الجادة في ضم المهاجم الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين بتقديم أول عرض رسمي من أجل شراء عقده من نابولي الإيطالي هذا الصيف.

ولا يزال فيكتور أوسيمين متاحاً للعب مع نابولي في بداية الموسم الجديد، بحجزه لمكان في قائمة الفريق بالدوري الإيطالي، إلا أن المدير الفني أنطونيو كونتي رفض الاعتماد عليه، وأخرجه من حساباته لرؤيته أن اللاعب غير مركز بشكل كامل مع الفريق ويسعى للرحيل بشكل نهائي.

وقضى نابولي معظم فترات الميركاتو الصيفي الحالي في محاولة للعثور على مشترٍ لفيكتور أوسيمين الذي يتضمن عقده شرطاً جزائياً بقيمة 130 مليون يورو.

أشارت تقاري في وقت سابق من الصيف الحالي إلى أن اللاعب كان حريصاً على الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن مدير عام النادي ناصر الخليفي لم يقدم عرضاً فعلياً للاعب النيجيري حتى الآن.

وبحسب الصحفي الإيطالي، جيانلوكا دي مارزيو، لم يمنح فيكتور أوسيمين، صاحب الـ 25 عاماً، موافقته بعد على العرض المقدم من الأهلي السعودي، والذي بلغت قيمته 70 مليون يورو.

أضاف المصدر ذاته "باريس سان جيرمان لا يزال يتربص بفيكتور أوسيمين، لكن تشيلسي يرغب في التغلب على الباريسيين بخطف توقيع اللاعب وتقديم أول عرض رسمي إلى نابولي، رغم عدم وضوح قيمة العرض الذي يستعد تشيلسي لتقديمه".

ومن المتوقع إقحام إدارة تشيلسي للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الصفقة، من أجل تسريع عملية التفاوض، نظراً لطلب أنطونيو كونتي التعاقد مع لوكاكو فور توليه المسؤولية.

تصنيفات

قصص قد تهمك