سعود عبد الحميد يودع الهلال والجمهور برسالة خاصة

time reading iconدقائق القراءة - 2
سعود عبد الحميد لاعب الهلال اسعودي يحتفل بعد احتساب ركلة جزاء لفريقه أمام الوداد الرياضي - 4 فبراير 2023 - https://twitter.com/fifaworldcup_ar
سعود عبد الحميد لاعب الهلال اسعودي يحتفل بعد احتساب ركلة جزاء لفريقه أمام الوداد الرياضي - 4 فبراير 2023 - https://twitter.com/fifaworldcup_ar
دبي-- الشرق

حرص الظهير الأيمن الدولي السعودي، سعود عبد الحميد، على توديع جمهور نادي الهلال برسالة خاصة نشرها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجاوزه للفحوصات الطبية في نادي روما الإيطالي الذي سيمثله بدءاً من هذا الموسم حتى 2028.

قال سعود عبد الحميد في بداية رسالته "اليوم نهاية فصل لا يُنسى من حياتي، رحلة مدتها سنتين مليئة بذكريات لا حصر لها".

أضاف "قبل أن أغادر، أردت أن أشكر مجلس إدارة الهلال والمدير الفني والموظفين على منحي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى. إلى زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر. لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة تبديل الملابس معكم".

واصل "معاً، حطمنا عدداً لا يحصى من الأرقام القياسية، وحققنا جميع البطولات الممكنة للنادي، أنا فخور بأنني كنت جزءًا في ذلك".

ختم حديثه "أخيرًا، أريد أن أشكر الجمهور الأزرق، شكرًا لكم على كل الدعم طوال فترتي في النادي منذ اليوم الأول، منحتوني الثقة في كل مرة أشارك فيها بألوان هذا الفريق. سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمكم وحبكم .. اليوم سأرحل لكني لن أنسى الذكريات الجميلة. أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل. شكرا لكم على كل شيء".

وأنفق نادي روما الإيطالي حوالي 3 ملايين يورو، حسب مصادر صحفية إيطالية، للتعاقد مع سعود عبد الحميد قبل سنة من انتهاء عقده مع الهلال السعودي.

 

وكان سعود عبد الحميد انضم في شتاء 2022 لصفوف الهلال قادماً من نادي الاتحاد، واستطاع في فترة وجيزة تحقيق جميع الألقاب الممكنة مع الموج الأزرق من بينها دوري أبطال آسيا ولقب الدوري السعودي دون خسارة، بالإضافة للمساهمة في التأهل لنهائي كأس العالم للأندية 2022 في المغرب.

تصنيفات

قصص قد تهمك