أبرز ردود الفعل على صفقة سعود عبد الحميد إلى روما

time reading iconدقائق القراءة - 2
الظهير السعودي سعود عبد الحميد بقميص ناديه الجديد روما الإيطالي - 27 أغسطس 2024 - X/@@ariyadhiah
الظهير السعودي سعود عبد الحميد بقميص ناديه الجديد روما الإيطالي - 27 أغسطس 2024 - X/@@ariyadhiah
دبي-الشرق

دخل سعود عبد الحميد، لاعب روما الجديد، التاريخ بعدما أصبح أول لاعب سعودي يحترف بالدوري الإيطالي.

وسيرتدي عبد الحميد (25 عاماً) القميص رقم 12، ويتوقع أن يخوض مع أول مباراة رسمية مع ناديه الجديد عندما يحل ضيفاً على يوفنتوس يوم السبت 1 سبتمبر.

وأثارت صفقة سعود عبد الحميد ردود فعل واسعة بين نجوم نادي الهلال السابقين والجمهور والإعلاميين.

ياسر القحطاني

كتب ياسر القحطاني، هداف الهلال السابق، عبر حسابه في منصة "إكس" اليوم الثلاثاء: "الأولوية دائماً هلالية.. في عهد التطور والدعم اللامحدود من قبل الملهم سمو سيدي ولي العهد‬⁩ لرياضتنا، الهلال يصنع التاريخ من خلال بيع عقد أول لاعب سعودي لناد عالمي وصاحب تاريخ في أحد أكبر الدوريات الخمس في العالم".

لاعب مميز

تفاعل كوكبة من نجوم الإعلام العربي مع صفقة سعود عبد الحميد، حيث اعتبر علي سعيد الكعبي المعلق الرياضي الإماراتي أن صفقة سعود إلى نادي روما من الصفقات النوعية التي يكبر فيها أمل الخليجيين بمستقبل كروي أجمل.

مضيفاً "لا طريق أسرع منه ولا تجارب تُغني عنه ولا أفكار تُقرب المسافات مع الآخرين بمثل مفعولها، كلنا مع سعود، لقد فتح للأجيال باباً كلما كثر مرتاديه ذابت فوارق، وتقلصت مسافات ولو بعد حين".

عامر الخوذيري معلق رياضي عماني قال إن صفقة انتقال سعود أسعدت الجميع، واصفاً إياه بالاعب المميز والنموذج المشرف، مضيفاً "كل التوفيق له، روما كسب لاعباً بقيمة كبيرة".

تفاعل الجمهور 

تفاعل المشجعون السعوديون مع انتقال عبد الحميد إلى روما، إذ علق المغرد أحمد الشمري "أنتظر هذا اليوم من سنوات.. من أحلامي الرياضية السابقة والتي تحققت اليوم، أرى لاعباً سعودياً محترفاً احترافاً حقيقياً بأوروبا وبإذن الله سعود عبد الحميد سينجح ويكون نموذجاً ناجحاً ومشجعاً لغيره من اللاعبين.. من القلب أقولها بالتوفيق يا سعود".

وكتب فهد عمر "نفخر لذهاب ورحيل الأسطورة سعود عبد الحميد وانتقاله إلى الدوري الإيطالي كأول لاعب سعودي.. مع أنني اتحادي، ولكن أحب هذا اللاعب لأخلاقه الرفيعة".

وكتب المغرد خالد "من كان يتوقع في يوم من الأيام أن نرى لاعباً سعودياً يحترف احترافاً حقيقياً ومثل سعود عبد الحميد الذي مر بكل هذه الرحلة من أجل الوصول لهذا المكان، ويستحق صراحة. عقلية كبيرة ويعوضه في الهلال كانسيلو، فعلاً جنون كرة القدم.. عموماً كل التوفيق لسعود".

واعتبر محمد القاضي أن الحلم أصبح حقيقة، مضيفاً "رسمياً سعود عبد الحميد لاعباً في نادي روما الإيطالي.. سعود هو أول لاعب سعودي يحترف في أحد أعرق وأشهر الفرق الأوروبية.. سعود سيلعب في الدوري الأوروبي، وسيساهم معهم بإذن الله في حجز مقعد لروما في دوري الأبطال الموسم القادم...".

تصنيفات

قصص قد تهمك