كومو يدعم صفوفه بالأرجنتيني الشاب نيكو باز من ريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
نيكو باز لاعب ريال مدريد يحتفل مع رودريغو بعد التسجيل بمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
نيكو باز لاعب ريال مدريد يحتفل مع رودريغو بعد التسجيل بمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعلن نادي كومو، الصاعد حديثاً للدوري الإيطالي، تعاقده مع لاعب الوسط الأرجنتيني الشاب نيكو باز قادماً من ريال مدريد بعقد لمدة 4 سنوات.

وقال النادي الإيطالي في بيانه "نجح نادي كومو 1907 في التعاقد مع النجم الصاعد نيكو باز من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني. وسينضم لاعب الوسط المهاجم ولاعب المنتخب الأرجنتيني للشباب إلى النادي بعقد لمدة 4 سنوات".

موهبة مثيرة

وحول انضمام نيكو (19 عاماً) إلى النادي، علق المدرب سيسك فابريغاس قائلاً: "كان هناك اهتمام كبير بنيكو من أندية أخرى وهذا ليس مفاجئاً. لقد استغل كل دقيقة قضاها على أرض الملعب الموسم الماضي مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم لإظهار ما يمكنه فعله وترك بصمة. إنه موهبة مثيرة، يلعب بالقدم اليسرى، ورائع على الجناح وفي الوسط وأتطلع للعمل معه".

بدوره قال اللاعب الأرجنتيني: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي، أنا سعيد جداً لأنني تمكنت من الانضمام إلى هذه العائلة. بالنسبة لي إنها خطوة إلى الأمام في مسيرتي وأنا متحمس جداً للانضمام إلى هذا المشروع".

وكانت تقارير صحافية ذكرت أن كومو حصل على خدمات باز مقابل 6 ملايين يورو، وأن ريال مدريد وضع بنداً يحصل بموجبه على 50% من حقوق البيع في المستقبل.

كما أدرج النادي الملكي، الذي يدرك إمكانات لاعب الوسط البالغ من العمر 19 عاماً، خيار إعادة الشراء، لإظهار ثقته وأمله في مستقبل اللاعب، وفقاً ليومية "ماركا".

ظهر نيكو باز لأول مرة مع الفريق الأول لريال مدريد الموسم الماضي، ولعب دوراً مهماً في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تصنيفات

قصص قد تهمك