ماريسكا: أنا مدرب محظوظ بهذا الكم من المواهب

مدرب تشيلسي سعيد بعد سحق ولفرهامبتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي في مباراة ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 25 أغسطس 2024 - Reuters
إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي في مباراة ولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 25 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أشاد الإيطالي إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي بدقة لاعبيه في استغلال الفرص التي أُتيحت لهم خلال الشوط الثاني ليسحقوا ولفرهامبتون بنتيجة 6-2، في إطار مباريات اليوم الأحد بالجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، معتبراً نفسه محظوظاً بامتلاكه هذا الكم من المواهب.

قال ماريسكا في حديثه مع قناة سكاي سبورتس البريطانية "كان الأداء جيداً. أعتقد أن الشوط الأول لم يكن المستوى الفريق متكاملاً. بدأنا بشكل جيد في أول 10 إلى 15 دقيقة، وسجلنا هدفاً وأتيحت لنا ثلاث فرص أخرى".

تابع "فقدنا بعض الكرات السهلة. عندما تريد البناء من الخلف، لا يمكن أن تسمح لنفسك بفقدان الكرات السهلة وإلا ستتعدد الركلات الثابتة والهجمات المرتدة. يجب أن تكون أكثر دقة".

واعتبر المدرب الإيطالي أن فريقه في الشوط الثاني كان أكثر دقة، مضيفاً "لم يتنازلوا عن أي كرات سهلة وكان الأداء جيداً بشكل عام".

مدرب تشيلسي "محظوظ"

عن أبرز ما نصح به لاعبيه بين الشوطين، فأجاب "كما قلت، لابد أن نكون أكثر دقة. النية دائماً جيدة ولكن علينا أن نكون أكثر دقة إذا أردنا اللعب بالطريقة التي نلعب بها. أنا محظوظ لأن لدي العديد من اللاعبين متعددي المواهب الذين يمكنهم اللعب في العديد من المواقف المختلفة".

ورداً عن منشور نوني مادويكي على وسائل التواصل الاجتماعي، قال ماريسكا: "أنا حقاً أحب نوني. إنه ذلك النوع من الأجنحة التي أحبها. أهم شيء فعله اليوم هو الركض للخلف لإيقاف هجمة مرتدة في الدقيقة 90. وهذا يظهر عقلية نوني مادويكي". 

وعند سؤاله على الجودة التي يتمتع بها فريق تشيلسي، أجاب "لقد قلت مرات عديدة أنني سعيد. لدينا العديد من اللاعبين المتنوعين، وهذا يمنحنا الكثير من الخيارات".

ختم ماريسكا حديثه عن البداية البطيئة أمام مانشستر سيتي، قائلاً "كان أداء مانشستر سيتي جيداً للغاية. لقد خلقنا الفرص، ولعبنا بنفس الطريقة وبنفس المستوى الذي لعبوا به. اليوم الفارق الوحيد هو أننا فزنا بالمباراة".

تصنيفات

قصص قد تهمك