جماهير ريال مدريد تنتصر لرودريغو.. 4G بدلاً من BMV

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودريغو وجود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي يحتفلون بعد تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي - 14 أغسطس 2024 - Getty Images
رودريغو وجود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي يحتفلون بعد تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي - 14 أغسطس 2024 - Getty Images
دبي-الشرق

دشن ريال مدريد حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني بتعادل على ملعب مايوركا، وسط حديث مستمر عن قضية اسمها "رودريغو".

بداية القضية كانت مع تتويج ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي، حيث نشرت صحيفة ماركا صورة في صدر صفحتها الأولى تضم جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي مع اسم "BMV"، دون وضع صورة رودريغو ولا الحرف الأول من اسمه.

بعدها انتشرت رسالة لرودريغو في حسابه الرسمي على واتساب وتشير ضمنياً إلى رفضه هذا الاقصاء، ثم تم حذف الرسالة مع التأكيد أن فريقه الاعلامي نشرها دون علمه.

4G

وطالب رودريغو بحسب الرسالة التي تم نشرها وحذفها فيما بعد بضرورة وضع حرف "R" لتصبح التسمية "BMVR".

وانتشرت هذه القصة كالنار في الهشيم، ولكن برنامج "إلتشيرنيغيتو" الشهير دخل على الخط وقام برصد أراء مشجعي ريال مدريد، الذي اتفقوا جميعاً على ضرورة وضع رودريغو مع اللاعبين الآخرين في الهجوم وأنه لا يقل أهمية عن بيلينغهام ومبابي وفينسيوس.

وكان هنالك إجماع على إطلاق تسمية "4G" والتي ترمز للأربعة العباقرة أو العمالقة.

ويستقبل ريال مدريد بلد الوليد في إطار الجولة الثانية على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة يغيب عنها الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام بسبب الإصابة التي  تغيبه شهراً عن الملاعب.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك