فينيسيوس لم يغلق الباب بشكل كامل أمام العرض السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد يحتفل بعد تسجيل خوسيلو هدفا بمواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - REUTERS
فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد يحتفل بعد تسجيل خوسيلو هدفا بمواجهة بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - 8 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

ذكرت تقارير صحافية أن فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد ومنتخب البرازيل، لم يغلق الباب بشكل كأمل أمام العرض السعودي.

وتحدثت وسائل الإعلام المختلفة عن عرض من الدوري السعودي لفينيسيوس لمدة 5 سنوات براتب يصل إلى 200 مليون يورو لكل موسم، إضافة إلى المكافآت.

الباب لا يزال مفتوحاً

وفقاً لشبكة "ESPN"، سينتظر الجناح البرازيلي البالغ من العمر 24 عاماً حتى نهاية الموسم الحالي لاتخاذ قرار بشأن مستقبله.

وبحسب تقرير الشبكة، قام فينيسيوس بتأجيل أي قرار يتعلق بمستقبله حتى صيف 2025، مضيفة أن ذلك مرتبط أيضاً بالكرة الذهبية، إذ أنه أحد المرشحين للفوز بالجائزة بعدما قاد ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والسوبر الأوروبي في الموسم الماضي.

وإذا أراد أحد أندية الدوري السعودي خطف فينيسيوس قبل نهاية عقده في يونيو 2027، فسيتعين عليه دفع قيمة الشرط الجزائي البالغ مليار يورو. 

وبحسب ESPN، فقد أبلغ ممثلو فينيسيوس الفريق الأبيض أنهم يفضلون في الوقت الحالي انتظار الأحداث وعدم التفاوض على التمديد، لأن اللاعب يريد وقتاً للنظر في عقده.

ولعب البرازيلي بالقميص الأبيض في 266 مباراة سجل فيها 83 هدفاً وتمكن من تقديم 77 تمريرة حاسمة. ويأمل ريال مدريد في إقناع فينيسيوس بتمديد عقده ورفض العرض المذهل من السعودية بشكل نهائي، وفقاً لتقرير الشبكة.

تصنيفات

قصص قد تهمك