ديفيد رايا يكشف تفاصيل تصديه لرأسية أولي واتكينز الخاطفة

time reading iconدقائق القراءة - 2
دافيد رايا حارس مرمى أرسنال عند تصديه الرائع لتسديدة أولي واتكينز في مواجهة أرسنال أمام أستون فيلا - 24 أغسطس 2024 - Reuters
دافيد رايا حارس مرمى أرسنال عند تصديه الرائع لتسديدة أولي واتكينز في مواجهة أرسنال أمام أستون فيلا - 24 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

تحدث الإسباني دافيد رايا، حارس مرمى أرسنال، عن تصديه الرائع لرأسية أولي واتكينز لاعب أستون فيلا في المباراة التي جرت يوم السبت، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2025-24.

قال رايا في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" عقب اللقاء: "الجميع هنا أبطال، لأننا نعمل معاً، الأمر لا يقتصر عني أنا فقط، بل يشمل ليو وتوماس أيضاً".

أوضح عن تصديه: "إنها لحظة حاسمة في المباراة، كنا متعادلين 0-0 واعتقدت أننا سيطرنا على المباراة جيداً، ولكنهم حصلوا على عدة فرص للتسجيل، وكنت هناك لإنقاذ رأسية أولي واتكينز".

واصل "ما أتذكره هو جاءت تسديدة من خارج منطقة الجزاء، كنت على الأرض ونظرت فوق رأسي، اعتقدت أنني لا أستطيع الوصول إليها ولكن بعد ذلك ارتطمت في العارضة، ثم ارتدت الكرة نحو الملعب وسقطت أنا، ثم رأيت أولي يدخل إلى هناك وتصرفت بسرعة قدر الإمكان، مددت يدي، ولحسن الحظ لم يكن هناك أحد حولي. لقد كان تصدياً رائعاً".

الحارس الإسباني المنضم بشكل رسمي لأرسنال هذا الصيف، بعد نجاحه في الإعارة الموسم الماضي، كشف سر سرعة ردة فعله قائلاً: "تكرار الأشياء في بعض الأحيان يساعد، أن تقوم بتمارين حيث تنقذ كرة واحدة وتنهض بسرعة لإنقاذ أخرى، إنها سنوات من القيام بذلك، في بعض الأحيان تؤتي ثمارها، وفي بعض الأحيان لا".

واختتم "هذه مهمة صعبة، إنها مجرد ردة فعل، من وجهة نظري، إنها واحدة من أفضل المهام التي قمت بها إلى جانب ديوغو جوتا ضد برينتفورد، أنا فقط أبذل قصارى جهدي للفوز بالمباريات".

تصنيفات

قصص قد تهمك