فليك: هذه أفضل نسخة من ليفاندوفسكي ومستقبل أولمو مجهول

time reading iconدقائق القراءة - 2
هانزي فليك في المؤتمر الصحفي بعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو 24-8-2024 - Laliga/tv
هانزي فليك في المؤتمر الصحفي بعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو 24-8-2024 - Laliga/tv
دبي-- الشرق

عبر المدير الفني لنادي برشلونة هانزي فليك عن سعادته بالطريقة التي لعب بها فريقه أمام بلباو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، مشيراً إلى أن التغلب على فريق بحجم بلباو كان بحاجة لظهور أفضل نسخة من الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وتجاوز الفريق الكتالوني نظيره الباسكي بنتيجة 1/2 بفضل هدف سجله ليفاندوفسكي في منتصف الشوط الثاني، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن هزم فالنسيا الجولة الماضية بهدفين لليفاندوفسكي على ملعب المستايا.

قال هانزي فليك في حديثه لقناة DAZN بعد انتهاء المباراة "سعيد للغاية بهذا الفوز، لعبنا بشكل جيد جداً، لكن في بعض فترات اللقاء لم نكن هادئين كما ينبغي".

وأشهر حكم المباراة خيل مانزانو 9 بطاقات صفراء على مدار الشوطين، من بينهم 4 بطاقات صفراء للاعبي برشلونة.

أضاف المدرب الألماني "ليفاندوفسكي لديه 3 أهداف بعد أول جولتين لأنه يعمل بقوة ويطبق الضغط كما ينبغي، أعرف ليفا جيداً وما قد يفعله من أجل الفريق، لقد عادت أفضل نسخة من ليفاندوفسكي".

زاد مدرب البايرن الأسبق "ليفا هداف بالفطرة، وجوده مهم للفريق، يسجل ويحفز زملائه ويدفعهم نحو الأمام".

وأشاد هانزي فليك بالمرونة التي يتمتع بها الجناح الدولي البرازيلي رافينيا، مؤكداً أنه يستطيع اللعب في أي مركز يطلب منه في خط الهجوم.

تابع حديثه "لديه القدرة على اللعب في كل مراكز الجزء الأمامي من الملعب، قد يبدأ في مركز معين ثم يتم تغيير مركزه، إنه يضغط دوماً وبكثافة عالية على حائز الكرة في منتصف الملعب".

ماذا قال فليك لنيكو ويليامز؟

تعرض نيكو ويليامز لعاصفة من صيحات الاستهجان منذ دخوله أرض الملعب بسبب رفضه السابق للانتقال إلى برشلونة هذا الصيف وإصراره على مواصلة مسيرته مع أتلتيك بلباو.

وسُئل هانزي فليك عما دار بينه وبين نجم أتلتيك بلباو نيكو ويليامز فأجاب "قمت بتهنئته على الفوز باليورو، كان رائعاً".

وعن صعوبة مواجهة أتلتيك بلباو قال هانزي فليك "أنا حقاً أحب هذا الفريق، وقد أخبرت فالفيردي بذلك، لهذا الفوز بهذه المباراة كان مهماً لنا".

وحول المستقبل المجهول لداني أولمو في ظل تعثر عملية تسجيله من جانب إدارة برشلونة في كشوفات الليغا، رد هانزي فليك "لا أعلم إذا كنت سأتمكن من الحصول عليه يوم الثلاثاء المقبل أم لا، أتمنى ذلك، لكن كما قلت هذه أشياء لا يمكنك التحكم فيها".

أتم فليك حديثه عن اللاعب اليافع مارك بيرنال صاحب الـ 17 سنة، قائلاً "أنا لا أنظر للعمر بل بما يتعلق بالأداء والعطاء الذي يقدمه، إنه يؤدي بشكل جيد للغاية ويمتلك الصفات التي نحتاجها".

 

تصنيفات

قصص قد تهمك