مدرب برايتون: هدف يونايتد جاء من العدم وفريقي لم يستسلم

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برايتون فابيان هورزيلر خلال مباراة ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز - 24 أغسطس 2024 - Reuters
مدرب برايتون فابيان هورزيلر خلال مباراة ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز - 24 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أقرّ مدرب برايتون فابيان هورزيلر، بأن مانشستر يونايتد كان قادراً على الفوز خلال لقائهما بالدوري الإنجليزي الممتاز. واستدرك أن نصر فريقه مستحق، مشدداً على أهمية "عدم الاستسلام".

برايتون هزم يونايتد 2-1، بعدما حسم النتيجة في الدقيقة 90+5، علماً أنه فاز أيضاً على إيفرتون في المرحلة الأولى.

هورزيلر قال لـ"هيئة الإذاعة البريطانية" (بي بي سي): "كان الأمر عاطفياً جداً، دائماً عندما تفوز في الدقيقة الأخيرة يكون الأمر كذلك".

وأضاف: "أعتقد بأننا كنا نستحق الفوز، لعبنا مباراة جيدة، لا مباراة مثالية. كانت هناك أيضاً مواقف أُتيحت خلالها لمانشستر يونايتد فرصة الفوز بالمباراة".

وتابع: "أنا فخور جداً بالفريق، أظهر قيمة عدم الاستسلام أبداً وهذا مهم جداً بالنسبة إليّ".

وزاد المدرب الشاب: "أعتقد بأن الشوط الأول كان متكافئاً، ثم في الشوط الثاني بدأنا بالسيطرة على المباراة بشكل جيد جداً. حصلنا على فرص كثيرة، خصوصاً في الشوط الثاني".

واعتبر أن هدف التعادل الذي سجله يونايتد "جاء من العدم"، مضيفاً: "لم يعجبني فقدان السيطرة. ثم بعد هدف التسلّل أعتقد بأننا بدأنا بالسيطرة على المباراة مرة أخرى. في النهاية، أعتقد بأننا كنا نستحق الفوز".

وسُئل عن جواو بيدرو، الذي سجل هدف الفوز لبرايتون، فأجاب: "أعتقد بأن جواو لاعب يمكنه حسم المباراة بحركة واحدة... كان يثق بأنه سيسجل هدفاً، وهذا ما يجعله مميزاً. ولكن في النهاية، الفوز دائماً من نصيب الفريق، وهذا هو الأهم".

تصنيفات

قصص قد تهمك