فليك: تسجيل أولمو ليست مهمتي.. وكوندي سيوقف نيكو ويليامز

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب برشلونة هانزي فليك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني - 23 أغسطس 2024 - X/@FCBarcelona
مدرب برشلونة هانزي فليك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني - 23 أغسطس 2024 - X/@FCBarcelona
دبي -الشرق

أكد الألماني هانزي فليك المدير الفني لنادي برشلونة جاهزية داني أولمو مُشيراً إلى أن مهمة تسجيله قانونياً للمشاركة مع الفريق ليست ضمن مهامه.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني: " تسجيل أولمو ليس ضمن مهامي.. لقد تدرّب مع الفريق بشكل جيد هذا الأسبوع وهو و جاهز للعب".

وتابع: "أنتظر تواجده معنا في الفريق لأنه بإمكانه المساعدة.. ما يُقدمه في التدريبات رائع وأتطلع لدخوله معنا في أقرب وقت".

وأشاد فليك بإمكانيات الفريق الخصم أتلتيك بلباو مُشيراً إلى الاستعداد التام لمواجهتهم

فليك يكشف ما حدث مع غوندوغان

وتطرَّق فليك للحديث عن رحيل الألماني إلكاي غوندوغان: "لقد تحدثنا بصراحة بعد مباراة فالنسيا وكان واعياً يأنه يُريد مساعدتنا لكن الأمور تغيّرت فيما بعد.. أعرفه كشخص ولا يُمكنني قول إلا الأمور الجيدة عنه.. لقد كان لاعباً رائعاً في برشلونة".

وفي ردّ حول سؤال يتعلق بالنجم الإسباني نيكو ويليامز، قال مدرب برشلونة: "الحديث عنه ليس من اختصاصاتي.. أركز مع اللاعبين الذين يتواجدون معي.. جول كوندي سوف يوقفه جيداً في المباراة".

وأشار فليك بإمكانيات وقدرات النجم الشاب لامين يامال "امتلاك لاعبين مثله يساعد كثيراً".

وأبدى فليك رضاه التام عن ما يتوفر عليه في الفريق من لاعبين: "لطالما قلت إنني سعيد بالمجموعة التي أملكها، لقد تحدثت مع معظم اللاعبين وسأتحدث مع البقية.. الجميع يعرف ما هو مطلوب منه.. نحن جاهزون للمباراة (مواجهة أتلتيك بلباو)".

تصنيفات

قصص قد تهمك