كالولو يصل تورينو لاكمال انتقاله لصفوف يوفنتوس

مدافع ميلان يخضع للفحص الطبي في مقر السيدة العجوز

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع ميلان كالولو يُداعب الكرة في العمليات الاحمائية - Reuters
مدافع ميلان كالولو يُداعب الكرة في العمليات الاحمائية - Reuters
دبي-- الشرق

وصل المدافع الفرنسي بيير كالولو كياتينغوا إلى مقر نادي يوفنتوس في مدينة تورينو، ظهر اليوم الأربعاء، للخضوع للفحص الطبي تمهيداً لانضمامه لصفوف فريق السيدة العجوز قادماً من ميلان قبل الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الأسبوع المقبل.

صاحب الـ 24 عاماً تراجعت أسهمه في ميلان من بعد الإصابة التي غيبته عن الملاعب 4 أشهر خلال الموسم الماضي، حيث شارك في 9 مباريات في الدوري المحلي من بينها 4 فقط كأساسي، بالاضافة لظهوره مرة واحدة في دوري أبطال أوروبا وأخرى في الدوري الأوروبي.

وتزامن مع بحث بيير كالولو عن ناد جديد، رحيل قلب الدفاع الدولي الإيطالي السابق روجاني عن يوفنتوس للالتحاق بصفوف أياكس أمستردام على سبيل الإعارة هذا الصيف.

جمهور يوفنتوس يستقبل كالولو

انتظرت بعض الجماهير المتحمسة وصول كالولو أمام مقر يوفنتوس للترحيب به قبل خضوعه للفحص الطبي وتوقيع عقود انضمامه لتشكيلة البيانكونيري.

ومن المقرر أن ينضم الفرنسي إلى مشروع المدرب الجديد تياغو موتا في صفقة إعارة أولية مع خيار الشراء.

وأكدت مصادر صحفية إيطالية أن يوفنتوس سيدفع رسوم إعارة بقيمة 3.5 مليون يورو نظير الموسم الأول مع خيار الشراء.

وبعد تفعيل بند الشراء سيُسدد يوفنتوس مبلغ 14 مليون يورو أخرى، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو على هيئة مكافآت في حال نجاح النادي في تحقيق بطولات.

ولم تنس إدارة ميلان إدراج بند إعادة البيع بالحصول على نسبة 10٪ من بيع يوفنتوس للاعب في المستقبل.

ووافق الناديان على شروط الانتقال منذ أكثر من أسبوع، لكن اللاعب احتاج إلى مزيد من الوقت للنظر في خياراته واتخاذ قراره.

من المنتظر أن ينضم كالولو إلى تشكيلة يوفنتوس في الوقت المناسب لمباراته التالية في الدوري الإيطالي، خارج أرضه ضد فيرونا يوم الاثنين المقبل.

وكان ميلان تعادل في بداية الموسم 2-2 أمام تورينو، بينما حقق يوفنتوس فوزاً عريضاً في الجولة الأولى بنتيجة 3-0 أمام الوافد الجديد "كومو" الذي لم يظهر في السيري آ منذ عام 2003.

تصنيفات

قصص قد تهمك