نيكو ويليامز على موعد مع "رحلة إجبارية" إلى برشلونة

بعد أيامٍ من رفضه العرض الكتالوني

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز خلال مباراة ودية أمام نيوكاسل - 30 يوليو 2022 - Reuters
لاعب أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز خلال مباراة ودية أمام نيوكاسل - 30 يوليو 2022 - Reuters
دبي-الشرق

بعد تألقه في بطولة أوروبا، كان نيكو ويليامز جناح أتلتيك بلباو على أعتاب خطوة كبرى في مسيرته الكروية، بالانتقال إلى برشلونة لينضم إلى صديقه المقرب لامين يامال، لكنّ صاحب الـ22 عاماً، تراجع بشكل مفاجئ مُفضلاً البقاء في صفوف الفريق الباسكي الموسم الجديد.

ضغط برشلونة بقوة على اللاعب في الأمتار الأخيرة من المفاوضات. أبلغه أن الفرصة قد لا تأتيه مجدداً وأنه غير مستعد للتفاوض في صيف العام المقبل لكنّ نيكو كان مصمماً على البقاء في بلباو. 

زيارة "إجبارية" إلى برشلونة

بعد أيامٍ من رفضه الانتقال إلى الفريق الكتالوني، سيكون نيكو مجبراً على السفر إلى برشلونة لمواجهة كتيبة المدرب هانزي فليك في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، يوم السبت المقبل. 

وبينما استقبلته الجماهير "استقبال الأبطال" في "سان ماميس" خلال المباراة الافتتاحية للموسم أمام خيتافي، ستكون صافرات الاستهجان في انتظاره مع كل لمسة للكرة في "مونتجويك" ملعب برشلونة المؤقت.

رفضُ ويليامز الانتقال إلى برشلونة سبَبَ حرجاً لإدارة جوان لابورتا الذي كان يحاول ترميم الفريق للمنافسة على لقب الليغا، والاقترب من غريمه ريال مدريد.

وما زال النادي الكتالوني يبحث عن وجه جديد في مركز الجناح الأيمن ومن الأسماء المرشحة بقوة كينغسلي كومان لاعب بايرن ميونيخ الألماني. 

خلال مواجهاته السابقة ضد برشلونة، سجل ويليامز هدفاً واحداً وصنع هدفين في 7 مباريات. 

تصنيفات

قصص قد تهمك