الاتحاد يتفق مع النصر على ضم ساديو ماني ونجم سعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني - REUTERS
نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني - REUTERS
دبي-- الشرق

وصل نادي الاتحاد السعودي إلى مرحلة متقدمة في مفاوضاته مع نادي النصر للحصول على توقيع المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى أحد النجوم السعوديين في تشكيلة "العالمي".

قالت صحيفة الشرق الأوسط السعودية مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك اتفاق كامل بين الاتحاد والنصر يقضي بانتقال السنغالي ساديو ماني والسعودي عبد الإله العمري إلى صفوف نادي اتحاد جدة بنظام الإعارة لمدة موسم واحد.

ويبحث الاتحاد عن مهاجم متحرك جديد بعدما خرج اللاعب البرتغالي جوتا من حسابات الفريق، فقد رجحت مصادر صحفية سعودية تقبله لأمر الرحيل بنظام الإعارة إلى أحد الأندية الأوروبية هذا الصيف.

وترددت أخبار حول تعثر المفاوضات بين الاتحاد والنصر بشأن ساديو ماني، لكن مصادر صحيفة الشرق الأوسط نفت حدوث ذلك، مؤكدة أن الاتحاد اتفق مع النصر على الخطوط العريضة للصفقة وحول كيفية تسديد رواتب ساديو ماني وعبد الإله العمري على مدار موسم 2025/2024.

وكشف مصدر الصحيفة قائلاً "النصر وافق على تحمل الجزء الأكبر من راتب ساديو ماني، بينما سيتحمل الاتحاد راتب عبد الإله العمري كاملاً طوال مدة التعاقد، على أن يتم إدراج بند أحقية شراء عقد عبد الإله العمري في نهاية الموسم".

ومن المنتظر حسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقة خلال ساعات قليلة، على أن ينضم بعد ذلك الثنائي مباشرة لتدريبات الاتحاد قبل مواجهة الفريق لنادي الخلود في الموسم الجديد لدوري روشن السعودي.

تصنيفات

قصص قد تهمك