توني كروس "مُندهش" من رحيل غوندوغان عن برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس يسخر من قرب رحيل إيلكاي غوندوغان عن برشلونة في صيف 2024 - Marca/web
توني كروس يسخر من قرب رحيل إيلكاي غوندوغان عن برشلونة في صيف 2024 - Marca/web
دبي-- الشرق

عبر اللاعب الألماني المعتزل، توني كروس، عن تعجبه من قرب رحيل مواطنه إيلكاي غوندوغان عن نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال تعليق مختصر له على خبر نشره الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو حول تفاصيل عودة غوندوغان إلى ناديه السابق مانشستر سيتي دون مقابل مادي.

وينتهي عقد إيلكاي غوندوغان مع برشلونة في 2026، ويبدو أن رحيله مسألة وقت بهدف تخفيف فاتورة الأجور التي سببت العديد من المشاكل الاقتصادية للنادي الكتالوني.

وقال توني كروس في رده: "واو"، في إشارة إلى اعجابه بمضمون الخبر أو ربما للسخرية من الطريقة التي تُدار بها الأمور في برشلونة بالتفريط في لاعب بحجم ومكانة وقيادية غوندوغان.

من جانبها علقت صحيفة ماركا الإسبانية قائلة "غوندوغان يجهز حقائبه للعودة إلى مانشستر سيتي، وهو الفريق الذي غادر منه للعمل مع تشافي هيرنانديز خلال الموسم الماضي".

ويشار إلى أن لاعب بوروسيا دورتموند السابق كان أحد اللاعبين الأساسيين في خطط برشلونة، وكان الأكثر مشاركة من حيث الدقائق الموسم الماضي (2,994 دقيقة)، ومع ذلك، فإن الوضع الاقتصادي لبرشلونة ووجود عدد لا بأس به من اللاعبين في نفس مركزه سيجعل من رحيل غوندوغان.

كيف فسَّرت ماركا رد توني كروس؟

على الرغم من أن إنهاء خدماته يعد أمرًا إيجابيًا كي يضمن برشلونة سلامة موقفه في قوانين "اللعب النظيف"، إلا أن الجمهور سينتظر مدى تأثير رحيله على المستوى الرياضي.

وفسرت ماركا طريقة رد توني كروس قائلة "توني كروس أحد أولئك الذين يعتقدون أن رحيل غوندوغان سيكون سلبياً، فقد رد على منشور للصحفي فابريزيو رومانو بتعليق "واو" مصحوبًا بالعديد من الرموز التعبيرية المفاجئة".

أضافت "منشور كروس يشير إلى أن لاعب ريال مدريد السابق مندهش من انفصال برشلونة عن لاعب كرة قدم بمكانة غوندوغان".

تصنيفات

قصص قد تهمك