ستانيسيتش خضع لجراحة ستبعده عن بايرن ميونيخ لعدة أسابيع

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب بايرن ميونيخ جوسيب ستانيسيتش - bayernmunich/x
لاعب بايرن ميونيخ جوسيب ستانيسيتش - bayernmunich/x
دبي-- الشرق

خضع الظهير الأيمن الدولي الكرواتي لنادي بايرن ميونيخ، جوزيب ستانيسيتش، لجراحة عاجلة في الركبة بسبب إصابة تعرض لها خلال تدريبات الفريق التحضيرية لافتتاح الموسم الجديد من الدوري الألماني 2025/2024.

وسيحل بايرن ميونيخ ضيفاً على فولفسبورغ يوم 25 أغسطس الجاري في مستهل مشوار البوندسليغا، دون جوزيب ستانيسيتش العائد من إعارة ناجحة قضاها مع نادي باير ليفركوزن الموسم الماضي.

وقال الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ "سيغيب جوزيب ستانيسيتش عن الملاعب لعدة أسابيع بعد أن تعرض لتمزق في الرباط الجانبي للركبة اليمنى أثناء التدريبات يوم أمس الاثنين".

أضاف البيان "علم النادي بوضعية جوزيب ستانيسيتش بعدما خضع لفحص في القسم الطبي لنادي بايرن ميونخ، بينما عاد ليروي ساني إلى التدريبات الجماعية الجزئية يوم الاثنين".

وقال جوزيب ستانيسيتش عبر حسابه الرسمي بموقع إنستغرام "للاسف عانيت من إصابة خلال التدريبات، ولن أكون متاحاً في الأسابيع القليلة القادمة".

أكمل اللاعب صاحب الـ 24 عاماً تصريحه المقتضب "العملية تمت بنجاح، أنا ممتن لدعمكم لي، سأركز الآن على التعافي كي أعود أقوى".

وكان جمهور بايرن ميونيخ ينتظر اعتماد المدير الفني الجديد فينسينت كومباني على ستانيسيتش في التشكيل الأساسي بعد أن عاد بثقة كبيرة في النفس إثر مشاركته في 20 مباراة مع باير ليفركوزن في الدوري الألماني سجل خلالها 3 أهداف، وكان أحد أعمدة الإنجاز التاريخي بالتتويج بثنائية الدوري والكأس والتأهل لنهائي الدوري الأوروبي.

وبخلاف 20 مباراة في الدوري، استعان مدرب باير ليفركوزن بجوزيب (ابن أكاديمية بايرن ميونيخ) في 13 مباراة بمنافسات الدوري الأوروبي موسم 2024-23، كما ظهر في 6 مباريات ببطولة كأس ألمانيا (DFB Pokal).

تصنيفات

قصص قد تهمك