ولفرهامبتون مستعد لإنهاء معاناة آرون رامسديل مع نظام أرتيتا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الحارس الدولي الإنجليزي آرون رامسديل مع نادي آرسنال - Reuters
الحارس الدولي الإنجليزي آرون رامسديل مع نادي آرسنال - Reuters
دبي-- الشرق

قدمت إدارة نادي ولفرهامبتون عرضاً جاداً إلى حارس مرمى أرسنال آرون رامسديل للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى يونيو 2025.

الحارس صاحب الـ 26 يعاني منذ الموسم الماضي مع نظام المداورة الذي فرضه المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا بعد استعارة أرسنال للحارس الإسباني دافيد رايا مارتن من برينتفورد.

وفعّل أرسنال خيار شراء دافيد رايا هذا الصيف نظير 27 مليون جنيه إسترليني، ما أعطى إشارة واضحة لآرون رامسديل أن نظام المداورة مستمر خلال الموسم الجديد 2024-2025 ليبدأ التفكير في الرحيل.

وبحسب مصادر BBC، تضمن العرض الذي وصل إلى أرسنال من ولفرهامبتون - مساء أمس الاثنين - بند خيار شراء آرون رامسديل في صيف 2025.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي تعليقاً على العرض "آرون رامسديل فقّد مكانه في أرسنال خلال عام 2023 بعد وصول دافيد رايا على سبيل الإعارة من برينتفورد، وما حدث أدى لمشاركة رامسديل في 11 مباراة فقط الموسم الماضي، مع ذلك ظل ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا التي شاركت في يورو 2024".

وكان آرون رامسديل انضم إلى صفوف أرسنال قادماً من شيفيلد يونايتد بحوالي 24 مليون جنيه إسترليني في عام 2021 بعقد مدته 5 سنوات.

في سياق متصل، يُعد الدولي البرتغالي جوزيه سا الخيار الأول بالنسبة لمدرب ولفرهامبتون غاري أونيل، لكنه سيصبح الحارس الثاني إذا ما أتم النادي الملقب بـ "الذئاب" تعاقده الرسمي مع آرون رامسديل قبل غلق الميركاتو الصيفي 2024.

جدير بالذكر تواجد رامسديل على دكة بدلاء أرسنال في افتتاح الدوري الإنجليزي هذا الموسم عندما فاز الفريق على ولفرهامبتون في ملعب الإمارات يوم السبت الماضي.

تصنيفات

قصص قد تهمك