هل تسعى الصحافة الإسبانية لزرع الفتنة بين نجوم ريال مدريد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
رودريغو يقبل شعار ريال مدريد بعد تسجيل هدف الفريق الأول في الموسم الجديد بالدوري الإسباني بمرمى ريال مايوركا- 18 أغسطس 2024 - Reuters
رودريغو يقبل شعار ريال مدريد بعد تسجيل هدف الفريق الأول في الموسم الجديد بالدوري الإسباني بمرمى ريال مايوركا- 18 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

يبدو أن وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد تسبب بالفعل في مشكلة داخل غرفة تبديل ملابس النادي الملكي.

بالنسبة لمبابي استغرق الأمر أقل من 90 دقيقة ليسجل هدفه الأول مع ريال مدريد، ويحقق لقب كأس السوبر الأوروبي بعد الفوز 2-0 على أتالانتا.

باتت تركيبة الخط الأمامي التي تضم مبابي وجود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور ورودريغو تشغل بال المدرب كارلو أنشيلوتي، ويبدو أن وصول الدولي الفرنسي قد أدى إلى إبعاد الأضواء عن أحد الثلاثي الفائز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

تميل الصحافة الإسبانية للبحث دائماً عن الثلاثي الأفضل وتشكيل الاختصارات على سبيل المثال BBC (كريم بنزيما، غاريث بيل، كريستيانو رونالدو)، وMSN (ليونيل ميسي، لويس سواريز، نيمار جونيور)، وبدأ الترويج لاختصار BMV وهو الثلاثي بيلينغهام ومبابي وفينيسيوس.

BMVR بدلاً من BMV

استبعاد رودريغو من هذا الثلاثي (بيلينغهام ومبابي وفينيسيوس)، دفع التقارير للإشارة إلى أن الرسالة التي نشرها حامل الرقم 11 على قناته على تطبيق واتساب تشير إلى غضبه من استبعاده.

وجاء في الرسالة التي نشرت على حساب رودريغو: "في الأسبوع الماضي، تحدثوا عن الثلاثي بيلينغهام ومبابي وفيني، ولكن إلى هذا الاختصار سيتعين علينا إضافة حرف الراء لرودريغو".

ذكر برنامج "إلتشيرينغيتو" الإسباني الشهير أن الرسالة تم إرسالها في الواقع من قبل الفريق الإعلامي الخاص باللاعب البرازيلي، وليس من قبل رودريغو نفسه، ويُعتقد أيضاً أنه تم حذف الرسالة لتجنب سوء التفسير. 

بدأ رودريغو مباراة الأحد ضد مايوركا في التشكيلة الأساسية وسجل هدف فريقه في التعادل 1-1 أيضاً، وهو ما يعتبر تعثراً بالنسبة لأنشيلوتي ولاعبيه في أول مباراة لهم في الدوري هذا الموسم. 

يعد هذا التشكيل الأساسي مؤشراً قوياً على التركيبة التي قرر المدرب الإيطالي الاعتماد عليها هذا الموسم، مع وجود رودريغو وفينيسيوس جونيور بجانب مبابي وخلفهم بيلينغهام.

وفي حديثه إلى زملائه بعد المباراة، أخبر بيلينغهام ثلاثي الهجوم أنه يجب عليهم الحسم بدلاً من فقدان الكرة. في محادثة ما بعد المباراة التي التقطتها كاميرات شبكة موفيستار، قال اللاعب الدولي الإنجليزي: "أنتم الثلاثة، نحن بحاجة إلى إنهاء الهجمات، لأن الركض للخلف، أمر صعب للغاية".

ويستقبل ريال مدريد حامل اللقب بلد الوليد على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

تصنيفات

قصص قد تهمك