رودريغو يحذف رسالة ترفض تهميشه في ريال مدريد

طالب بإضافة اسمه إلى ثلاثي بيلينغهام وفينيسيوس ومبابي

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيسيوس يُهنّئ رودريغو بعد تسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى ريال مايوركا - 18 أغسطس 2024 - realmadrid.com
فينيسيوس يُهنّئ رودريغو بعد تسجيله هدفاً لريال مدريد في مرمى ريال مايوركا - 18 أغسطس 2024 - realmadrid.com
دبي-الشرق

وجّه البرازيلي رودريغو رسالة، حذفها لاحقاً، تُبرز أهميته في ريال مدريد وترفض تهميشه لمصلحة الثلاثي جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور وكيليان مبابي.

رودريغو سجل أول هدف للنادي الأبيض في الدوري الإسباني بموسم 2024-2025، خلال التعادل مع ريال مايوركا 1-1 بالمرحلة الأولى.

وقبّل اللاعب شعار ريال مدريد بعد تسجيله الهدف، في رسالة ضمنية تفيد برغبته في البقاء بالنادي، بعد تقارير عن اهتمام مانشستر سيتي بضمّه.

يأتي ذلك بعدما أطلقت وسائل إعلام إسبانية على الثلاثي بيلينغهام وفينيسيوس ومبابي تسمية "بي أم في" BMV، تيمّناً بتسمية "بي بي سي" BBC التي أُطلقت على الثلاثي التاريخي للفريق كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل.

التسمية الجديدة لا تشمل ثلاثي الهجوم، ويضمّ فينيسيوس ومبابي ورودريغو، إذ تستثني الأخير لمصلحة بيلينغهام.

"رباعي هجومي"

بعد المباراة وجّه رودريغو رسالة على قناته في تطبيق "واتساب"، ورد فيها: "نتيجة الأمس لم تكن كما كنا نتمنّاها. في الدوري الإسباني أي نقطة تصنع الفارق في النهاية. أنا سعيد بالهدف وتطوّر الفريق".

وأضاف: "تحدثوا الأسبوع الماضي عن الثلاثي بيلينغهام ومبابي وفيني، ولكن سيتوجّب عليهم وضع حرف الراء نسبة لرودريغو في هذا الاختصار. لدينا الرباعي الهجومي وبقية الفريق".

وتابع: "لكلّ فرد أهميته في المباريات وسيُظهر قيمته في مختلف المسابقات التي سنخوضها. الأسبوع المقبل سيشهد الكثير من العمل حتى المباراة التالية، في (سانتياغو) برنابيو" أمام ريال بلد الوليد الأحد 25 أغسطس.

الصحافي الإسباني في موقع The Athletic ماريو كورتيغانا كتب على "إكس" أن "هذه الرسالة على قناة رودريغو في واتساب حقيقية".

وأضاف: "حُذفت بعد بعض الجدل بشأنها. يبدو الأمر صائباً بالنسبة إليّ وأتفهّم أن يُبرز (أهمية) الفريق وخصوصاً نفسه بعد استبعاده من الثلاثي؛ أي شخص سيشعر بالأمر ذاته".

تصنيفات

قصص قد تهمك