نادي قطر يتعاقد مع أحمد عبد القادر من الأهلي المصري

time reading iconدقائق القراءة - 2
أحمد عبدالقادر بعد انضمامه إلى قطر القطري - 19 أغسطس 2024 - X/QatarSportClub
أحمد عبدالقادر بعد انضمامه إلى قطر القطري - 19 أغسطس 2024 - X/QatarSportClub
دبي-الشرق

قدم نادي قطر لاعب الوسط المصري أحمد عبد القادر إلى وسائل الإعلام، مساء اليوم الاثنين، بعد نجاح مفاوضات ضمه من النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نادي قطر في بيان رسمي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس "يعلن نادي قطر عن تعاقده الرسمي مع المحترف المصري أحمد عبدالقادر لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من النادي الأهلي المصري.

وأضاف الفريق الذي خسر أول جولتين في دوري نجوم قطر أمام الدحيل والسد (6-1 و5-1): "تتمنى إدارة نادي قطر للاعب التوفيق خلال مشواره في الفترة القادمة".

ووصل أحمد عبد القادر إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح الاثنين، للانضمام لنادي قطر حتى نهاية الموسم الحالي، ولم يكشف نادي قطر عن التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة.

وكان أحمد عبد القادر الذي يبلغ من العمر 25 عاماً بدأ مسيرته الكروية مع النادي الأهلي عام 2017، لكنه فشل في الحصول على فرصة للعب مع الفريق الأول ليرحل إلى نادي سبارتا براغ التشيكي قبل أن يعود في سبتمبر 2020 إلى الأهلي ومنه أعير لنادي سموحة.

وبعد نجاحه في فترة إعارته مع سموحة بتسجيل 9 أهداف في 27 مباراة بالدوري المصري الممتاز، استعاده الأهلي في 2021 بتوصية من بيتسو موسيماني ليلعب في 3 مواسم متتالية دور الجناح الأيسر المهاجم، ليظهر في 66 مباراة محلية سجل خلالها 11 هدفاً فقط.

تصنيفات

قصص قد تهمك