شاهد.. هذا ما طلبه بيلينغهام من مبابي وفينيسيوس ورودريغو في مباراة مايوركا

time reading iconدقائق القراءة - 2
جود بيلينغهام وكيليان مبابي بين شوطي مباراة أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي - 14 أغسطس 2024 - Reuters
جود بيلينغهام وكيليان مبابي بين شوطي مباراة أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي - 14 أغسطس 2024 - Reuters
دبي -الشرق

رصدت عدسات الكاميرات النجم الإنجليزي جود بيلينغهام يُعطي تعليمات وملاحظات لزملائه في ريال مدريد بين شوطي المباراة أمام ريال مايوركا (1-1) لحساب الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد وصول كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، اضطر بيلينغهام إلى تغيير أدواره في الفريق.

وشوهد بيلينغهام في محادثة مع الثلاثي مبابي وفينسيوس ورودريغو يطالبهم بإنهاء الهجمات، من أجل عدم التسبب في مشاكل في الارتداد الدفاعي للاعبي النادي الملكي.

وقال بيلينغهام لثلاثي هجوم ريال مدريد بين شوطي المباراة أمام ريال مايوركا: "أنتم الثلاثة.. أنهوا هجماتكم.. لأن العودة للركض في الخلف (الارتداد) يكون صعباً جداً".

وظهر الفرنسي مبابي متفقاً مع ما قاله بيلينغهام، إذ ردَّ عليه باللغة الإنجليزية قائلا: "هذا ما أقوله.. يجب أن ننهي الأمور بشيء ما".

وردَّ بيلينغهام قائلا: "حاولوا، حاولوا، حاولوا خلق مساحات.. (مُشيراً بيديه إلى ضرورة التسديد)".

وتلقى النادي الملكي هدف التعادل في الدقيقة 53 من الشوط الثاني من ركلة ركنية تخلَّص فيها المهاجم موريكي من الرقابة ليُسجل هدف أصحاب الأرض في مرمى تيبو كورتوا.

فينيسيوس ومبابي يناقشان تبادل المراكز في الملعب

وفي الشوط الأول من المباراة، رصدت كاميرا التلفزيون الإسباني نقاشاً بين فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي حول تبادل المراكز في الملعب مما يصعب مأمورية لاعبي الخصم.

وقال مبابي: "أعتقد أنه عندما نغير مراكزنا، لا يتوقعون منا أين سنكون ويمكننا تمرير كرات إلى الجهة الأخرى بسرعة".

ويواصل النادي الملكي البحث عن التوازن في ظل التغيير التكتيكي الجديد، هو ما أوضحه كارلو أنشيلوتي بنبرة غاضبة بعد مباراة مايوركا: "التوازن يكون موجوداً بين اللاعبين  الذين يفكرون بنفس الطريقة عندما نستعيد الكرة.. يجب أن نذهب وقتها جميعاً".

وتابع: "يعتقد الجميع أن ذلك بمثابة مشكلة للمهاجمين، لكنها قد تكون مشكلة للمدافعين أو لاعبي خط الوسط.. لم يفهموا ذلك جيداً.. ولا يجب أن ننسى أن مايوركا قدموا مباراة كبيرة وكانوا أفضل منا".

تصنيفات

قصص قد تهمك