هالاند مسرور بهدف "مثالي".. ويطرح "سؤال المليون دولار" على غوارديولا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيرلينغ هالاند يحتفل بتسجيله هدفاً لمانشستر سيتي في مرمى تشيلسي - 18 أغسطس 2024 - Reuters
إيرلينغ هالاند يحتفل بتسجيله هدفاً لمانشستر سيتي في مرمى تشيلسي - 18 أغسطس 2024 - Reuters
لندن-رويترزالشرق

شدد الهداف النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، على أهمية الفوز في المرحلة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، عقب تجاوز تشيلسي 2-0.

هالاند سجل هدفاً في مباراته الرقم 100 مع مانشستر سيتي بكلّ المسابقات. وبذلك سجل هدفه الرقم 91 مع "سيتي"، كما صنع 15 هدفاً، لتصل مساهمته التهديفية إلى 106 أهداف في 100 مباراة.

وقال: "ثلاث نقاط، بداية مثالية. كنت أعرف بالضبط ما يجب أن أفعله، وأعتقد بأنه كان هدفاً جيداً حقاً. أتذكّر العام الماضي أن (حارس تشيلسي) تصدى لتسديدة جيدة مني، وكان الأمر يغضبي لفترة طويلة، لذلك، نعم، كان هدفاً مثالياً".

وأضاف: "المباريات الأولى تكون صعبة دائماً، لا يهمّ إذا كانت لديك فترة إعداد للموسم أم لا".

وتابع: "خضت فترة إعداد طويلة للموسم، لذلك كان ذلك جيداً، رغم أنني لا أشعر بالكمال لأنني لست في حالة مثالية".

وزاد الهداف النرويجي: "أريد مساعدة الفريق وتشجيعه على العمل من أجل وضع اللاعبين في مواقع جيدة للحصول على متر إضافي لأمثال برناردو سيلفا. إذا تمكّنت من إرهاق المدافعين من خلال الركض، فسيكون الأمر صعباً ولكنها وظيفتي".

"سؤال المليون دولار"

وقال هالاند: "عندما ترى مدى جودة جميع المدافعين في اللعب عبر خط الوسط، لن يعجب بيب (غوارديولا المدرب) أن أقول ذلك، لكنهم لا يحتاجون مني أن ألعب. يمكنني فقط الوقوف هناك والمشاهدة، يمكنني المشاركة بشكل أكبر، هذا ما يريده بيب ولكن في مباريات مثل هذه، هل أحتاج إلى المزيد من المشاركة؟ لا أعرف، إنه سؤال المليون دولار".

وختم: "أريد التحسّن بالكرة، وتقديم مزيد من التمريرات الحاسمة، أريد أن أصبح لاعباً أفضل، ليس فقط من حيث الأهداف".

تصنيفات

قصص قد تهمك