سيميوني: أتوقع أشياءً عظيمة من خوليان ألفاريز

التشولو مُتفائل بمستقبل مواطنه في أتلتيكو مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحافي - 18 أغسطس 2024 - Reuters
دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحافي - 18 أغسطس 2024 - Reuters
مدريد-رويترز

أشاد دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد بلاعبه الجديد خوليان ألفاريز، متوقعاً أشياء عظيمة من المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 24 عاماً.

وأكد سيميوني الملقب بـ (التشولو) أن ألفاريز قد يكون متاحاً لمباراة الفريق الافتتاحية في الدوري الإسباني يوم غد الاثنين على ملعب نادي فياريال لا سيراميكا، عقب انضمامه الأسبوع الماضي من مان سيتي.

وأنفق أتلتيكو مدريد حسب ما ذكرته وسائل إعلام بريطانية حوالي 75 مليون يورو (82.7 مليون دولار) و5 ملايين أخرى إضافات من أجل التعاقد مع لاعب ريفر بليت الأسبق.

وقال سيميوني في مؤتمر صحفي الأحد: "خوليان (ألفاريز) لاعب نتطلع جميعاً لرؤيته، وسيساعدنا على أن نكون أفضل، كان الأمر مفاجئاً وسريعاً للغاية، لقد وصل منذ فترة قصيرة، وكان يتدرب لمدة أربعة أيام لكنه تكيف بسرعة".

وأضاف: "لكنني أراه بحماس كبير، وأعرف من أين يأتي وأفهم إلى أين يتجه، خصائصه تتناسب مع الحمض النووي لأتليتي".

وبعد إنفاق أكثر من 150 مليون يورو على ألفاريز، والمدافع الفائز ببطولة أوروبا 2024 روبن لو نورماند، وهداف الدوري الإسباني الموسم الماضي ألكسندر سورلوث، قلل سيميوني من توقعات الفوز باللقب.

ومع استمرار المفاوضات للتعاقد مع لاعب وسط تشيلسي كونور غالاغر، قال سيميوني إنهم ما زالوا بحاجة إلى إضافة المزيد من اللاعبين، ليكونوا قادرين على المنافسة ضد فريق ريال مدريد الذي فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني الموسم الماضي، قبل التعاقد مع قائد فرنسا كيليان مبابي.

وقال سيميوني: "يبدأ ريال مدريد الموسم كأفضل فريق، وسيتعين عليه إثبات ذلك باللاعبين الرائعين الذين لديهم ،بينما سيتأخر باقي الفريق للتنافس ضدهم".

"لم نغلق التشكيلة بعد، وبصرف النظر عن عدم إغلاقها، نحتاج إلى التركيز على مباراة الغد ورؤية تقدم الفريق مباراة بمباراة".

واختتم بقوله: "يستمر برشلونة في امتلاك فريق جيد للغاية، ويستمر ريال مدريد في النمو مع لاعبين رائعين، ولكن من الواضح بالنسبة لي أنه يتعين علينا التفكير في أنفسنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك