بعد الإصابة المروعة.. دانيلو لاعب نوتنغهام يقدم تحديثاً عن حالته

time reading iconدقائق القراءة - 2
البرازيلي دانيلو لاعب نوتنغهام فورست على الحمالة بعد إصابته خلال مواجهة بورنموث - 17 أغسطس 2024 - Reuters
البرازيلي دانيلو لاعب نوتنغهام فورست على الحمالة بعد إصابته خلال مواجهة بورنموث - 17 أغسطس 2024 - Reuters
دبي-الشرق

قدم البرازيلي دانيلو، لاعب وسط نوتنغهام فورست، تحديثاً عن حالته، بعد تعرضه لإصابة مروعة خلال مواجهة بورنموث في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان فورست يستضيف بورنموث في ملعب سيتي غراوند بعد ظهر السبت، لكن الشوط الأول توقف عندما سقط دانيلو على الأرض بشكل مروع.

اكتشف الحكم مايكل أوليفر على الفور شدة الإصابة وأوقف المباراة، حيث هرع الطاقم الطبي إلى الملعب. وأشار موقع "The Athletic" الأميركي، إلى أن دانيلو تعرض لإصابة خطيرة بكسر في الكاحل.

دانيلو.. "أنا بخير"

ولجأ اللاعب البرازيلي إلى وسائل التواصل الاجتماعي لمخاطبة الجماهير بعد الحادثة، وكتب عبر خاصة "ستوري في "إنستغرام":"مرحباً يا رفاق، أنا هنا فقط لأقول أنا بخير والحمد لله، وقد عدت إلى المنزل بالفعل. سنعود قريباً. شكراً لكم على جميع رسائل الدعم".

رسالة البرازيلي دانيلو لاعب نوتنغهام فورست بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة بورنموث - 17 أغسطس 2024
رسالة البرازيلي دانيلو لاعب نوتنغهام فورست بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها خلال مواجهة بورنموث - 17 أغسطس 2024 - IG/daniillo_10

وبينما كان دانيلو يتلقى العلاج على أرض الملعب، أنشأ أعضاء فريق الاستجابة حاجزاً وقائياً حوله. وبمجرد إزالته، شعر المشجعون واللاعبون بالارتياح لرؤية اللاعب يرفع إبهامه لأعلى، قبل وقت قصير من مغادرته الملعب على حمالة.

وبعد أن غادر دانيلو الملعب ليحل محله آدم ييتس، نشر حساب نادي فورست في منصة "إكس" رسالة دعم جاء فيها: "ييتسي يحل محل دانيلو الذي خرج على حمالة. نحن جميعاً معك، دانيلو".

وانضم دانيلو إلى فورست من بالميراس مقابل حوالي 16 مليون جنيه إسترليني في يناير 2023، وخاض مباراته رقم 43 في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

سجل اللاعب، البالغ من العمر 23 عاماً، 3 أهداف في 34 مباراة في جميع المسابقات لفريق نوتنغهام الموسم الماضي. لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يعود إلى الملاعب، حيث من المقرر أن تمنعه ​​الإصابة من اللعب لفترة طويلة.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك