بين البقاء والرحيل.. غوندوغان يحتفل بفوز برشلونة وفليك يكشف السر

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيلكاي غوندوغان خلال مباراة بين برشلونة وجيرونا - 4 مايو 2024 - Reuters
إيلكاي غوندوغان خلال مباراة بين برشلونة وجيرونا - 4 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

غاب الألماني إيلكاي غوندوغان، نجم خط وسط برشلونة، عن أول مباراة للفريق في الدوري الإسباني السبت، والتي انتهت بفوز فريقه على فالنسيا 2-1.

عدم تواجد غوندوغان في الفوز على فالنسيا أثار الشكوك، وسط شائعات حول احتمال رحيله عن النادي هذا الصيف، لكن النجم الألماني احتفل بالفوز ووجه رسالة مفادها أنه يريد البقاء.

وكتب غوندوغان عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام" مع صورة للنتيجة "انتصار حاسم في بداية الموسم. عمل رائع! هيا بنا يا فريق. فورسا برشلونة".

فليك يكشف السر

لقد كانت رسالة غوندوغان مهمة فيما يتعلق بالمستقبل والالتزام بالمشروع، خاصة أن النادي يريد أن يبيع بعض اللاعبين لكسب الأموال، ويمكن أن يكون الألماني صفقة بيع كبيرة هذا الصيف.

الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة يحتفل بالفوز على فالنسيا برسالة عبر إنستغرام - 17 أغسطس 2024
الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب برشلونة يحتفل بالفوز على فالنسيا برسالة عبر إنستغرام - 17 أغسطس 2024 - IG/ilkayguendogan

البعض قال إن غياب غوندوغان عن المواجهة كان بسبب الضربة التي تلقاها الاثنين الماضي في كأس جوان غامبر، التي خسرها برشلونة أمام موناكو (0-3).

لكن عندما سُئل المدرب هانزي فليك بعد المباراة عن مستقبل غوندوغان، كان من الواضح، بغض النظر عن سبب غيابه عن القائمة، أنه كانت هناك بالفعل "قضية" متعلقة بالرحيل.

وأوضح فليك: "يوم الاثنين تعرض لإصابة، تحدثت معه عما كان يشعر به. أنا أقدر نوع اللاعب والشخص الذي هو عليه. لدي شعور بأنه سينتهي به الأمر بالبقاء بعد المحادثة التي ستبقى بيننا (لن يتم الكشف عنها)".

تصريح فليك يؤكد أنه كان هناك حديث عن مستقبل غوندوغان، ولا تزال هناك أيام متبقية للميركاتو الصيفي، لكن كل شيء يشير إلى أن غوندوغان لن يغادر برشلونة.

تصنيفات

قصص قد تهمك